وزير الدفاع التركي: الجيش سيواصل أنشطته في سوريا والعراق وليبيا ودول أخرى

وزير الدفاع التركي: الجيش سيواصل أنشطته في سوريا والعراق وليبيا ودول أخرى







أعلنت تركيا أن جيشها سوف يواصل أنشطته بحزم في سوريا والعراق وليبيا ودول أخرى. وجاء ذلك في كلمة لوزير الدفاع التركي خلوصي أكار لدى تفقده اليوم الخميس القوات التركية المرابطة على الحدود مع سوريا في ولاية كيليس جنوبي تركيا، بحسب وكالة الأناضول للأنباء التركية.وقال الوزير أكار إن أمن الحدود والشعب التركيين معرضان للخطر والتهديد، طالما أن الإرهابيين …




وزير الدفاع التركي خلوصي أكار (أرشيف)


أعلنت تركيا أن جيشها سوف يواصل أنشطته بحزم في سوريا والعراق وليبيا ودول أخرى.

وجاء ذلك في كلمة لوزير الدفاع التركي خلوصي أكار لدى تفقده اليوم الخميس القوات التركية المرابطة على الحدود مع سوريا في ولاية كيليس جنوبي تركيا، بحسب وكالة الأناضول للأنباء التركية.

وقال الوزير أكار إن أمن الحدود والشعب التركيين معرضان للخطر والتهديد، طالما أن الإرهابيين يجدون موطئ قدم لهم في شمال سوريا والعراق، البلدان الجاران.

وأكد أنه انطلاقاً من الثقة الكبيرة التي أودعها الشعب في جيشه، ستواصل القوات المسلحة التركية أنشطتها بحزم في ليبيا، وسوريا، وشمالي العراق، وأذربيجان، وكوسوفو، والبوسنة والهرسك، وأفغانستان، وقبرص، وشرق البحر المتوسط، وبحر إيجة.

ويشار إلى أن تركيا تنشر قواتها في شمال سوريا والعراق وليبيا، ودعم حديثاً اذربيجان في قتالها ضد أرمينيا بشأن منطقة ناغورنو كارباخ المتنازع عليه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً