تغيير في خطط ترامب ليلة رأس السنة

تغيير في خطط ترامب ليلة رأس السنة







من المقرر أن يعود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، إلى واشنطن قبل يوم من الموعد المحدد لعودته مع مواصلته معركته مع الكونغرس بخصوص مشروع قانون الدفاع وحزم التحفيز، إضافة إلى محاولته اليائسة لتغيير نتيجة الانتخابات الرئاسية التي مني فيها بالهزيمة. ومن المتوقع أن يغادر ترامب، الذي كان من المقرر أن يحضر حفلاً عشية العام الجديد في منتجعه في…




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


من المقرر أن يعود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، إلى واشنطن قبل يوم من الموعد المحدد لعودته مع مواصلته معركته مع الكونغرس بخصوص مشروع قانون الدفاع وحزم التحفيز، إضافة إلى محاولته اليائسة لتغيير نتيجة الانتخابات الرئاسية التي مني فيها بالهزيمة.

ومن المتوقع أن يغادر ترامب، الذي كان من المقرر أن يحضر حفلاً عشية العام الجديد في منتجعه في مار آلاغو بولاية فلوريدا، متجهاً إلى واشنطن في الساعة 11 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

ولم يذكر البيت الأبيض سبباً لتغيير الخطط لكنها تتزامن مع معركة بين ترامب والكونغرس بسبب استخدامه حق النقض (الفيتو) لحجب مشروع قانون سياسات الدفاع ومطلبه المتعلق بزيادة قيمة الشيكات التي تُصرف للتحفيز في مواجهة تبعات جائحة كورونا إضافة إلى تصاعد للتوتر مع إيران.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً