اناقة

كيفية العناية بالأسنان بالطرق الطبيعية لإبتسامة جذابة لمناسبة حفلة نهاية العام

كيفية العناية بالأسنان بالطرق الطبيعية لإبتسامة جذابة لمناسبة حفلة نهاية العام







كيفية العناية بالأسنان بالطرق الطبيعية لإبتسامة جذابة لمناسبة حفلة نهاية العام تدفع أغلب النساء اللجوء الى روتين صحي وسهل التنفيذ. تحاول أغلب النساء اللجوء الى تبييض أسنانها وتحسينها باستخدام الليزر أو غيرها، ولكن اتباع روتين طبيعي والوعي الكافي للإهتمام بالأسنان يحافظ على بياضها وعلى صحتها مما يسمح بابتسامة رائعة وجذابة.فاليك كيفية العناية بالأسنان بالطرق الطبيعية لإبتسامة جذابة…

كيفية العناية بالأسنان بالطرق الطبيعية لإبتسامة جذابة لمناسبة حفلة نهاية العام تدفع أغلب النساء اللجوء الى روتين صحي وسهل التنفيذ. تحاول أغلب النساء اللجوء الى تبييض أسنانها وتحسينها باستخدام الليزر أو غيرها، ولكن اتباع روتين طبيعي والوعي الكافي للإهتمام بالأسنان يحافظ على بياضها وعلى صحتها مما يسمح بابتسامة رائعة وجذابة.فاليك كيفية العناية بالأسنان بالطرق الطبيعية لإبتسامة جذابة لمناسبة حفلة نهاية العام.

كيفية العناية بالأسنان بالطرق الطبيعية لإبتسامة جذابة لمناسبة حفلة نهاية العام

 غسل الأسنان مرتين في اليوم يمنحك إبتسامة جذابة لحفلة نهاية العام

  • استخدام مكونات طبيعية لتبييض الأسنان
  • غسل الأسنان مرتين في اليوم
  • التقليل من تناول السكريات
  • الإقلاع عن التدخين

استخدام مكونات طبيعية لتبييض الأسنان

كيفية العناية بالأسنان تجعل إبتسامتك أكثر جاذبية. ففرك قشر الموزة على أسنانك واستخدامها كأنها فرشاة أسنان يساعد عن الحفاظ على أسنانك وتبييضها. فقشر الموز غنية بالمعادن التي تعمل على تحسين مظهر أسنانك. افركي قشر الموز وانتظري حوالي 10 دقائق حتى تعمل المعادن عملها، بعد ذلك نظفي أسنانك بالمعجون والفرشاة كالمعتاد ثم قومي بتكرار هذه العملية إلى أن تحصلين على الأسنان البيضاء رائعين.

غسل الأسنان مرتين في اليوم

كيفية العناية بالأسنان بالطرق الطبيعية لإبتسامة جذابة لمناسبة حفلة نهاية العام

كيفية العناية بالأسنان بالطرق الطبيعية تجعل ابتسامتك رائعة في حفلة نهاية العام. اغسلي أسنانك مرتين في اليوم للحفاظ عليها لوقت أطول وللتخلص من كل رائحة الفم. غسل الأسنان في الصباح مهم جداً للتخلص من البكتيريا المتراكم على أسنانك وغسلها في المساء قبل النوم يساعد على إزالة ترسبات الأكل الموجودة خلال النهار وخاصة بعد تناول وجبة العشاء.

التقليل من تناول السكريات

كيفية العناية بالأسنان تشمل التقليل من تناول السكريات، وذلك لأن البكتريا الموجودة على الأسنان تعمل على تحويل السكريات لأحماض، لذلك قللي من تناول السكريات للحفاظ على صحة وقوة أسنانك.

الإقلاع عن التدخين

كيفية العناية بالأسنان تجعل أسنانك أكثر بياضاً، فكثرة التدخين يؤدي الى إصفرار الأسنان وسوء حالتها. لذلك ابتعدي عن التدخين للحفاظ على صحة وبياض أسنانك.

كما إن الإقلاع عن التدخين يساعد على الشفاء من أمراض اللثة ويقي من سقوط الأسنان قبل موعدها، لذلك حافظي على أسنانك لوقت أطول عن طريق التوقف عن التدخين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً