برلمانيون : 2021 عام الإنجازات والاحتفال باليوبيل الذهبي لقيام الاتحاد

برلمانيون : 2021 عام الإنجازات والاحتفال باليوبيل الذهبي لقيام الاتحاد







أكد عدد من أعضاء المجلس الوطني الإماراتي أن “عام 2021 سيكون بداية جديدة لتحقيق المزيد من الإنجازات في ظل القيادة الحكيمة التي تستشرف المستقبل وتضع الخطط الاستراتيجية لتكون الإمارات في مصاف دول العالم”، متمنين أن تدوم نعمة الأمن والأمان والاستقرار والسلام على الدولة”. وقال عضو المجلس الوطني الاتحادي نائب رئيس البرلمان العربي محمد أحمد اليماحي: “دولة…




alt


أكد عدد من أعضاء المجلس الوطني الإماراتي أن “عام 2021 سيكون بداية جديدة لتحقيق المزيد من الإنجازات في ظل القيادة الحكيمة التي تستشرف المستقبل وتضع الخطط الاستراتيجية لتكون الإمارات في مصاف دول العالم”، متمنين أن تدوم نعمة الأمن والأمان والاستقرار والسلام على الدولة”.

وقال عضو المجلس الوطني الاتحادي نائب رئيس البرلمان العربي محمد أحمد اليماحي: “دولة الإمارات تسير بخطى واعدة وثابتة، واستطاعت في فترة وجيزة أن تثبت للعالم أن شعبها قادر على أن يكون النموذج الأمثل، مؤكداً أن عام 2021 سيكون عام الإنجازات للخمسين سنة القادمة، وانطلاقة جديدة نحو مئوية الإمارات 2071”.

ومن جانبه، لفت عضو المجلس الوطني الاتحادي محمد الكشف أن “دولة الإمارات حققت إنجازات عالمية في عام 2020، أهمها نجاحها في مواجهة كوفيد 19، وتضامنها مع شعوب العالم كافة، والوقوف إلى جانبها في مواجهة تداعيات الجائحة”.

إكسبو 2021
وقالت عضو المجلس الوطني الاتحادي شذى سعيد علاي النقبي: “أتمنى أن يكون 2021 عام الإنجازات، وأن يكون معرض اكسبو 2021 من أنجح المعارض التي تستضيفها دولتنا، لتكون بذلك دائماً في المركز الأول على مستوى العالم”.

وأضافت: “سجلت الإمارات أرقاماً قياسية في مؤشرات عالمية، ونتمنى في العام 2021 المزيد، وأن تحقق قيادتنا جميع آمالها ومساعيها ليكون شعب الإمارات من أسعد شعوب العالم، وأن تكون إماراتنا في مصاف دول العالم”.

ولفتت النقبي أن عام 2020 شهد إطلاق مسبار الأمل لاستكشاف المريخ وبأياد إماراتية، الأمر الذي يتماشى مع إعداد جيل جديد من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة من مهندسين ورواد فضاء إماراتيين وعلماء وخبراء التكنولوجيا والابتكار في قطاع الفضاء الوطني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً