بوتين يدعو الروس إلى “توحيد صفوفهم” في مواجهة كورونا

بوتين يدعو الروس إلى “توحيد صفوفهم” في مواجهة كورونا







في إطار خطابه لمناسبة حلول العام الجديد، دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الخميس، مواطنيه إلى “توحيد صفوفهم” في خضم الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد الذي تضررت منه روسيا بشدة. وقال بوتين: “اليوم، من المهم للغاية أن تؤمنوا بأنفسكم ولا تنحنوا أمام الصعوبات للحفاظ على وحدة صفوفنا، إنه أساس نجاحنا في المستقبل”.وبسبب فارق التوقيت، بث …




الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (أرشيف)


في إطار خطابه لمناسبة حلول العام الجديد، دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الخميس، مواطنيه إلى “توحيد صفوفهم” في خضم الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد الذي تضررت منه روسيا بشدة.

وقال بوتين: “اليوم، من المهم للغاية أن تؤمنوا بأنفسكم ولا تنحنوا أمام الصعوبات للحفاظ على وحدة صفوفنا، إنه أساس نجاحنا في المستقبل”.

وبسبب فارق التوقيت، بث خطابه للمرة الاولى في منتصف الليل في شبه جزيرة كامتشاتكا الروسية في الشرق الأقصى حيث بدأ العام 2021 قبل أن يبدأ في موسكو.

وتابع “للأسف، لم نقض على الوباء بشكل كامل بعد، تستمر المعركة بلا هوادة، الأطباء والممرضون والمسعفون يواصلون عملهم بشجاعة”، مشيرا إلى أنه “مقتنع بأن الروس سيتغلبون على كل شيء وسيعودون إلى الحياة الطبيعية ويواصلون التغلب على مشكلات هذا العقد الجديد”.

وتأتي هذه التصريحات في الوقت الذي اعترفت فيه الحكومة الروسية والوكالة الوطنية للإحصاء الاثنين بتسجيل حصيلة وفيات أكبر من تلك التي كانت معلنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً