جنايات دبي تقضي بحبس آسيويين اعتدوا على خليجي بعد خلاف على موقف سيارة

جنايات دبي تقضي بحبس آسيويين اعتدوا على خليجي بعد خلاف على موقف سيارة







قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الخميس، بسجن 3 آسيويين عامين لكل منهم، لاعتدائهم على خليجي تسببوا له في عاهة مستديمة بعد خلاف على وقوف سيارة في أحد المواقف. وقضت المحكمة بإبعاد المتهمين عن الدولة بعد قضاء عقوبتهم، فيما أكدت النيابة العامة أن المتهمين طعنوا الخليجي بمفك وضربوه بحجر “انترلوك” وطفاية حريق.وأشارت النيابة العامة، إلى أن المتهمين…




alt


قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الخميس، بسجن 3 آسيويين عامين لكل منهم، لاعتدائهم على خليجي تسببوا له في عاهة مستديمة بعد خلاف على وقوف سيارة في أحد المواقف.

وقضت المحكمة بإبعاد المتهمين عن الدولة بعد قضاء عقوبتهم، فيما أكدت النيابة العامة أن المتهمين طعنوا الخليجي بمفك وضربوه بحجر “انترلوك” وطفاية حريق.

وأشارت النيابة العامة، إلى أن المتهمين طعنوا المجني عليه بمفك عدة مرات،ما تسبب في قطع بالبطين الأيمن للقلب، وفي إصابة الرئة، إلى جانب ضربه على صدره، وعنقه، وساقه بحجر، وطفاية حريق ما خلف له عدة إصابات، مشيرةً إلى أن هذه الأفعال كانت للقتل.

ولفتت النيابة العامة إلى أن التدخل الطبي السريع وإجراء عمليات جراحية للضحية، أنقذا حياته، لكن الإصابات تسببت له في عاهة مستديمة نسبتها 15%.

وقال المجني عليه إنه كان ع شقيقه في الموقف عندما تشاجرا مع الآسيويين، وأنهم اعتدوا عليه بالمفك، والحجر، وطفاية الحريق، وأنه نُقل إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية له في القلب، وأنه يشعر بصعوبة في التنفس خلال المشي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً