طقس رطب وصحو إلى غائم جزئيا مع سقوط أمطار خفيفة خلال الأيام المقبلة

طقس رطب وصحو إلى غائم جزئيا مع سقوط أمطار خفيفة خلال الأيام المقبلة







أبوظبي في 30 ديسمبر / وام / توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الأيام المقبلة بالدولة رطبا على المناطق الداخلية ، صحوا إلى غائم جزئياً ، مع احتمال تشكل الضباب و سقوط أمطار خفيفة . ويشهد يوم غد “الخميس” طقسا رطبا على المناطق الداخلية خاصة غرباً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً – صحوا إلى غائم جزئياً…

أبوظبي في 30 ديسمبر / وام / توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الأيام المقبلة بالدولة رطبا على المناطق الداخلية ، صحوا إلى غائم جزئياً ، مع احتمال تشكل الضباب و سقوط أمطار خفيفة .

ويشهد يوم غد “الخميس” طقسا رطبا على المناطق الداخلية خاصة غرباً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً – صحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة على المناطق الغربية والشرقية من الدولة ، و ستكون حركة الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً شمالاً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س.. ويكون موج البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان ويظل الطقس يوم ” الجمعة ” رطبا على المناطق الداخلية صباحاً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف – غائما جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق الغربية والبحر والجزر ظهراً مع احتمال سقوط أمطار خفيفة..

وحركة الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س .. ويكون موج البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان .

أما يوم “السبت” يكون الطقس رطبا على المناطق الداخلية خاصة غرباً – صحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة غرباً .. و حركة الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س .. وموج البحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان .

ويستمر الطقس يوم “الأحد” رطبا على المناطق الداخلية صباحاً – غائما جزئياً بوجه عام وغائم أحيانا على البحر والجزر وبعض المناطق الساحلية الغربية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة.. و حركة الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س.. ويكون موج البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

بينما يشهد يوم ” الإثنين” طقسا رطبا على المناطق الداخلية صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف غرباً – صحو إلى غائم جزئياً بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة غرباً .. وستكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س.. ويكون موج البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

– مل- .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً