اناقة

طرق طبيعية للعناية باليدين وتنعيمها قبل سهرة رأس السنة 2021

طرق طبيعية للعناية باليدين وتنعيمها قبل سهرة رأس السنة 2021







طرق طبيعية للعناية باليدين وتنعيمها قبل سهرة رأس السنة 2021 تجعل المرأة تفكر وتبحث عن أسهل طرق لتخفيف الخشونة والجفاف. تتعرض يدين المرأة الى التشققات والجفاف خاصة في فصل الشتاء وعند استعمال منظفات منزلية أو غيرها من العوامل المختلفة، لذلك مع اقتراب سهرة رأس السنة تبحث المرأة عن طرق طبيعية لتنعيم يديها وإعادة ملمسها الناعم. فاليك طرق طبيعية للعناية باليدين وتنعيمها…

طرق طبيعية للعناية باليدين وتنعيمها قبل سهرة رأس السنة 2021 تجعل المرأة تفكر وتبحث عن أسهل طرق لتخفيف الخشونة والجفاف. تتعرض يدين المرأة الى التشققات والجفاف خاصة في فصل الشتاء وعند استعمال منظفات منزلية أو غيرها من العوامل المختلفة، لذلك مع اقتراب سهرة رأس السنة تبحث المرأة عن طرق طبيعية لتنعيم يديها وإعادة ملمسها الناعم. فاليك طرق طبيعية للعناية باليدين وتنعيمها قبل سهرة رأس السنة 2021.

طرق طبيعية للعناية باليدين وتنعيمها قبل سهرة رأس السنة 2021

طرق طبيعية للعناية باليدين وتنعيمها قبل سهرة رأس السنة 2021

  • تقشير اليدين قبل سهرة رأس السنة 2021
  • ترطيب اليدين قبل سهرة رأس السنة 2021
  • ماسكات طبيعية قبل سهرة رأس السنة 2021

تقشير اليدين قبل سهرة رأس السنة 2021

طرق طبيعية للعناية باليدين تشمل التقشير، إذ يحتاج الجلد دائماً الى تجديد الخلايا والتخلص من الخلايا الميتة. فالتقشير بالمواد الطبيعية تساعد على إعادة نعومتها وخاصة قبل سهرة رأس السنة 2021. فزيت الزيتون والسكر واحد من أهم الطرق الطبيعية لتقشير اليدين. اخلطي ملعقة من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون وافركي يديك لمدة دقيقة ثم اغسليهما بالماء الفاتر.

الاعتماد على وصفات تقشير اليدين، على الأقل مرة أسبوعيا، يساعد على تجديد خلايا البشرة وبالتالي تنعيم اليدين.

ترطيب اليدين قبل سهرة رأس السنة 2021

طرق طبيعية للعناية باليدين تعتمد على الترطيب. فيُساهم ترطيب اليدين في الحفاظ على جمالهما ونعومتهما. كما إن ترطيب اليدين يعمل على الحفاظ على الطبقة الخارجية من الجلد، مما يُشكل عازلاً واقياً لحماية اليدين من البيئة الخارجية، ويجعلها أكثر نعومة وحيوية.

استخدمي مرطبات لليدين خالية من المواد الكيميائية المضرة والتي تسبب أذية البشرة أكثر من مساعدتها، فالمرطبات يجب أن تساعد يديك على تنعيمها خاصة بعد الاستحمام، عندما تحبس الرطوبة داخل الجلد.

ماسكات طبيعية قبل سهرة رأس السنة 2021

طرق طبيعية للعناية باليدين تجعلك تفكرين بالطرق الأنسب للحصول على يدين جذابتين وناعمتين، لذلك فاستخدام الماسكات الطبيعية تساهم في تنعيم اليدين قبل رأس السنة 2021. احضري ملعقة ونصف من عصير الليمون وملعقتين صغيرتين من الشوفان وملعقة صغيرة زيت الزيتون
وربع كأس من الماء.
بعدها ضعي الشوفان في الماء واتركيه لمدة عشرة دقائق لكي يلين، ثم أضيفي عليه باقي المكونات وحركيه جيداً، بعد ذلك دلكي الخليط على يديك واتركيه لمدة عشرة دقائق قبل شطفه بالماء الدافئ، ثم نشفي يديك جيدا وادهني عليهما كريم مرطب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً