لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه

لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه

لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه، هل حقا إن الرجل يحب أن تعذبه أنثاه في حبها، وهل حقا أن الرجل يشعر بلوعة الحب أكثر مع المرأة التي تعذبه ولذلك يحبها ويقع في غرامها، وإذا كانت الإجابة نعم، فلماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه؟ لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه؟ لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه، الحب مشاعر جميلة تؤنس الإنسان…

لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه، هل حقا إن الرجل يحب أن تعذبه أنثاه في حبها، وهل حقا أن الرجل يشعر بلوعة الحب أكثر مع المرأة التي تعذبه ولذلك يحبها ويقع في غرامها، وإذا كانت الإجابة نعم، فلماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه؟

لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه؟

لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه، الحب مشاعر جميلة تؤنس الإنسان وتشعره بقيمته وتدخل عليها السعادة والسرور، وتجعل منه إنسانا رومانسيا حالمه يسعد بأدق التفاصيل ولذلك ليس من الطبيعي أن نعمم القول في الإجابة على هذا السؤال ونقول أن الرجل في العموم يحب المرأة التي تعذبه، لأن الرجال يختلفون في توجهاتهم وفي كيفية حبهم للمرأة، ويختلفون في إختيارهم للمرأة التي يودون الإرتباط بها، ما يعني أنه ليس بالضرورة أن يحب الرجل المرأة التي تعذبه.

لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه، لكل كل قاعدة شواذ، وقد يكون هناك بعض الرجال الذين يستمتعون بحب المرأة التي تعذبهم، ولكن ذلك يكون من باب المغامرة فقط والتسلية وتذوق أنواع كثيرة من المشاعر والحب بأكثر من طريقة وهذا ما يعرف بحب اللهو والتسلية، فلا يوجد رجلا يحب من أجل أن يعذب ولا يمكن أن يرتبط رجل بإمرأة لا يجد في حبها إلا العذاب والقسوة.

لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه سؤال هام، ولكن يجب أن يعلم كل من يسأله أن الرجل إذا أراد الزواج لن يتزوج ليُعذب من المرأة التي تزوجها، لأنه يبحث عن الحب والمودة والرحمة، ويبحث عن الإستقرار، يبحث عن المرأة اللطيفة الحنونة التي سترعاه وستعينه على الحياة، إمرأة ستكون ملاذه الآمن كلما واجهته ضائقة أو مشكلة، إمرأة تشعر به وتحزن لحزنه وتفرح لفرحه، تشاركه الحياة بحلوها ومرها، لذا فالرجل لا يحب المرأة التي تعذبه إلا إذا كان له أهداف أخرى غير الزواج والإستقرار، وغالبا ما يحدث ذلك مع الرجل متعدد العلاقات العاطفية الذي يتنقل بين صفوف النساء في لهو ولعب الذي يريد أن يتذوق الحب بكل حالاته.

صفات المرأة التي يحبها الرجل ويتزوج بها

لماذا يحب الرجل المرأة التي تعذبه، الرجل لا يحب المرأة التي تعذبه في العموم، ولكن هناك صفات يحبها الرجل في المرأة التي يستقر عليها قلبه وعقله ويريد الزواج بها، وهذه الصفات هي، الحكمة، الطيبة، الرقة، الأنوثة، طيبة الأصل، الأمانة، الحنان، فالرجل يحب من تسعده لا من تعذبه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً