“نيابة دبي” تحيل مدير تسويق اختلس 787 ألف درهم إلى الجنايات

“نيابة دبي” تحيل مدير تسويق اختلس 787 ألف درهم إلى الجنايات







رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، لائحة اتهام ضد مدير تسويق هارب، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة اختلاس 787629 ألف درهم بتزوير إيصالات وفواتير وسرقة فارق السعر بينها. وأكدت لائحة الاتهام أن المدير الذي يعمل في شركة خاصة، زور 21 إيصالاً وفاتورة صادرة عن دوائر حكومية لصالح الشركة التي يعمل فيها، وغير السعر في قيمة الايصالات ليستولي على…




alt


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، لائحة اتهام ضد مدير تسويق هارب، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة اختلاس 787629 ألف درهم بتزوير إيصالات وفواتير وسرقة فارق السعر بينها.

وأكدت لائحة الاتهام أن المدير الذي يعمل في شركة خاصة، زور 21 إيصالاً وفاتورة صادرة عن دوائر حكومية لصالح الشركة التي يعمل فيها، وغير السعر في قيمة الايصالات ليستولي على الفارق.

وبينت التحقيقات أن المختلس نفذ جريمته بطريقتين، الأولى تمثلت في الحصول على مبالغ مالية من الشركة التي يعمل فيها لإجراء وتنفيذ مهام خاصة لكنه لم ينفذها، وبلغت قيمة المبالغ بهذه الطريقة 568292 ألف درهم.

اما الطريقة الثانية، فبينت التحقيقات أن المتهم طلب من شركته مبالغ مالية لدفع رسوم تجديد رخص محالها التجارية، واستغل الفرصة لتزوير الايصالات وفواتير الجهات الحكومية المعنية بتجديد الرخص، للاستيلاء على ما يزيد عن 218 ألف درهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً