أفضل الفنادق التي ننتظر افتتاحها في 2021

أفضل الفنادق التي ننتظر افتتاحها في 2021







بعد ان كان عام 2020 صعبًا على الجميع في العالم، ننتظر عام 2021 بما يحمله من أمل وتجديد بفارغ الصبر. وكذلك ننتظر افتتاح عدد مميز من الفنادق الحديثة المنتظرة في العام الجديد. تعرفوا معنا اليوم الى افضل الفنادق التي ننتظر افتتاحها في 2021. أمان نيويورك Aman.. فنادق منتظرة في 2021 بعد طول انتظار، من المفترض أن يفتح أبوابه هذا الفندق…

بعد ان كان عام 2020 صعبًا على الجميع في العالم، ننتظر عام 2021 بما يحمله من أمل وتجديد بفارغ الصبر. وكذلك ننتظر افتتاح عدد مميز من الفنادق الحديثة المنتظرة في العام الجديد. تعرفوا معنا اليوم الى افضل الفنادق التي ننتظر افتتاحها في 2021.

أمان نيويورك Aman.. فنادق منتظرة في 2021

 أمان نيويورك Aman.. فنادق منتظرة في 2021

بعد طول انتظار، من المفترض أن يفتح أبوابه هذا الفندق فائق الفخامة في أوائل العام المقبل. يطل الفندق على سنترال بارك في شارع 57 والشارع الخامس. وقد استحوذ “أمان” على العقار بأكمله ليجمع بين فندق مكون من 83 غرفة وبين 22 وحدة سكنية. سيتشارك الضيوف وأصحاب المنازل الوصول إلى النادي الحصري في الموقع.

آريل قصر فرساي Airelles Chateau De Versailles في فرنسا

آريل قصر فرساي Airelles Chateau De Versailles في فرنسا

طال انتظار فندق Airelles Château de Versailles ، Le Grand Contrôle حيث من المقرر أن يفتح أبوابه أوائل 2021.

يقع Le Grand Contrôle داخل أراضي قصر فرساي الشهيرة مع إطلالات على Orangerie و Pièce d’Eau des Suisses والقصر ، وسيكون الفندق الوحيد من نوعه في العالم ، ويضم 14 غرفة وجناحًا فاخرًا ومسبح داخلي بطول 15 مترًا. سيتمكن الضيوف من تتبع خطى لويس السادس عشر وماري أنطوانيت، مع تجارب حصرية في القصر.

آند بيوند بوناكا ريفر لودج في بهوتان Andbeyond Punakha

 آند بيوند بوناكا ريفر لودج في بهوتان Andbeyond Punakha

سيتيح موقع andBeyond Punakha River Lodge للضيوف الوصول إلى أنشطة المغامرة والترفيه مثل التجديف والتجديف بالكاياك وصيد الأسماك وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والرحلات الطويلة. النزل محاط بحقول الأرز والتلال الحرجية المتدحرجة ، وهو مستوحى من الهندسة المعمارية البوتانية التقليدية. سيكون هناك ست خيام فاخرة، فيلا شهر العسل، وفيلا عائلية بغرفتي نوم مع منطقة معيشة ومسبح. سيحظى المنتجع الصحي بموقع خلاب بجوار النهر، حيث ستُقام جلسات اليوغا أيضًا. سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالمأكولات البوتانية في النزل، أو الخروج لتناول الغداء مع السكان المحليين.

منتجع أوبيرج سوزوروس ديل كورازون في المكسيك Auberge Resorts Susurros Del Corazon

منتجع أوبيرج سوزوروس ديل كورازون في المكسيك Auberge Resorts Susurros Del Corazon

على امتداد ساحل المحيط الهادئ في المكسيك وبين منحدرات غابات ومياه خليج بانديراس الزرقاء العميقة يقع هذا المزيج من منتجع ومساكن جديدة من مجموعة أوبيرج. يوفر Susurros del Corazón 30 مسكنًا و 59 جناحًا فندقيًا تجسد روح هذه المناظر الطبيعية الخلابة. يقع Susurros del Corazón الجديد في بيئة درامية حيث تلتقي الغابة بالبحر ، ويعيد تقديم الرومانسية إلى قرية بونتا ميتا الساحلية – ويدعو إلى اتصال أعمق مع بعضنا البعض وبشعور جديد من المغامرة. يسمح تصميم الهواء الطلق بالانتقال من مكان إلى آخر بسهولة، مما يخلق ملاذًا عصريًا أصيلًا وشعورًا بالرفاهية الخالية من الهموم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً