الكويت تستأنف رحلات الطيران اعتبارًا من 2 يناير المقبل

الكويت تستأنف رحلات الطيران اعتبارًا من 2 يناير المقبل







تعتزم دولة الكويت استنئاف رحلات الطيران الدولية اعتبارًا من 2 يناير المقبل، وقد قررت فتح الحدود البرية والبحرية اعتبارًا من نفس التاريخ من 9 صباحا حتى 3 مساء. وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، قد صرح في وقت سابق بأن إعادة تشغيل حركة الطيران مع الدول المحظورة، سيتم بعد توافر لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في تلك الدول. وأضاف في…

ff-og-image-inserted

تعتزم دولة الكويت استنئاف رحلات الطيران الدولية اعتبارًا من 2 يناير المقبل، وقد قررت فتح الحدود البرية والبحرية اعتبارًا من نفس التاريخ من 9 صباحا حتى 3 مساء.

وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، قد صرح في وقت سابق بأن إعادة تشغيل حركة الطيران مع الدول المحظورة، سيتم بعد توافر لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في تلك الدول.

وأضاف في تصريح صحفي خلال متابعته حملة التطعيم الفعلية للوباء، قائلا،: “سيكون هناك تعديل على الدول المحظورة، بعدما يتوفر اللقاح في تلك الدول، لكن اللقاح لن يكون متوفرا في دول العالم بشكل كامل خلال العام المقبل 2021؛ وذلك بحسب تصاريح العديد من المختصين، وعند توفر اللقاح وحصول الأشخاص على شهادة تطعيم، سيسهل ذلك الانفتاح على تلك الدول في المستقبل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً