نصف كيلوجرام مخدرات تكلف آسيوياً 10 سنوات سجناً في دبي

نصف كيلوجرام مخدرات تكلف آسيوياً 10 سنوات سجناً في دبي







أصدرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأحد، حكماً بالسجن لمدة 10 سنوات بحق زائر آسيوي ضُبط في مطار دبي الدولي، وفي أحشائه ما يقارب النصف كيلوجرام من مخدر الكريستال، والتي كان قد جلبهما من موطنه لتسليمها لأحد الأشخاص طمعاً في الحصول على ألف دولار. وقضت المحكمة بتغريم الآسيوي البالغ من العمر 26 عاماً، مبلغ 50 ألف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة…




مخدر الكريستال (تعبيرية)


أصدرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأحد، حكماً بالسجن لمدة 10 سنوات بحق زائر آسيوي ضُبط في مطار دبي الدولي، وفي أحشائه ما يقارب النصف كيلوجرام من مخدر الكريستال، والتي كان قد جلبهما من موطنه لتسليمها لأحد الأشخاص طمعاً في الحصول على ألف دولار.

وقضت المحكمة بتغريم الآسيوي البالغ من العمر 26 عاماً، مبلغ 50 ألف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، وذلك لإدانته بتهمة “جلب وحيازة مادة الكريستال في احشائه في غير الأحوال المصرح بها قانوناً”.

توتر المتهم
وقال أحد مفتشي الجمارك في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم وصل إلى مطار دبي الدولي فاشتبه به نتيجة توتره، وبعد عرضه على جهاز كشف الأشعة تبين وجود أجسام غريبة في أحشائه”.

86 كبسولة
وأشار المفتش إلى أنه واجه المتهم بنتائج كشف الأشعة فأقر باحتواء جسمه على ٨٦ كبسولة تحتوي على الكريستال، وأنه احضرها ليسلمها إلى أحد الأشخاص مقابل مبلغ ألف دولار”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً