فراشي أسنان كهربائية تغنيك عن طبيب الأسنان

فراشي أسنان كهربائية تغنيك عن طبيب الأسنان







تملك أحدث فراشي الأسنان الكهربائية القدرة على توفير علاجات لم تكن متوفرة في السابق سوى في عيادات أطباء الأسنان، من تبييض الأسنان إلى تقشيرها وتلميعها. وفيما يلي مجموعة من أفضل الفراشي الكهربائية المتوفرة حالياً، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:ORAL-B iO9تستخدم هذه الفرشاة تقنية iO المغناطيسية لتوليد اهتزاز في الشعيرات وتدوير رأس الفرشاة وإنتاج “إحساس بالانتعاش ونظافة الفم”…




فراشي كهربائية تعالج مشاكل الأسنان (ديلي ميل)


تملك أحدث فراشي الأسنان الكهربائية القدرة على توفير علاجات لم تكن متوفرة في السابق سوى في عيادات أطباء الأسنان، من تبييض الأسنان إلى تقشيرها وتلميعها.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الفراشي الكهربائية المتوفرة حالياً، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:

ORAL-B iO9
تستخدم هذه الفرشاة تقنية iO المغناطيسية لتوليد اهتزاز في الشعيرات وتدوير رأس الفرشاة وإنتاج “إحساس بالانتعاش ونظافة الفم” والحصول على لثة صحية بنسبة 100% في أسبوع واحد”. ويمكن استخدامها مع تطبيق هاتفي لمعرفة الأجزاء التي لم يتم تنظيفها في الفم.

ORDO SONIC
تستخدم هذه الفرشاة 40000 نبضة صوتية في الدقيقة لإحداث اهتزازات قوية تدفع معجون الأسنان بين أسنانك، مما يمنحك تنظيفاً أعمق. ويحتوي الرأس على قسم من السيليكون مصمم لتلميع الأسنان بلطف.

STYLSMILE KIT
تجمع هذه الفرشاة الكهربائية بين ثلاث طرق، وهي الاهتزازات الصوتية، وتقنية الضوء الأزرق وتقنية PAPtech
للحصول على أسنان أكثر بياضاً، وتعالج الاهتزازات البقع على سطح الأسنان كما تعمل تقنية الضوء الأزرق على تنشيط عامل التبييض.

ION-SEI
تستخدم هذه الفرشاة “التكنولوجيا الأيونية” لقمع البكتيريا التي تسبب البلاك. وتبعث الفرشاة ضوءاً فوق بنفسجي يتفاعل مع قضيب ثاني أكسيد التيتانيوم في مقبض الفرشاة لخلق تفاعل كهربائي يثبط إنتاج البكتيريا.

COLGATE E1
تم تزويد الفرشاة بمستشعرات مرتبطة مع تطبيق هاتفي لتقديم ملاحظات حول مدى جودة تنظيف أسنانك. وتدعي الشركة المصنعة أنها يمكن أن تعم 365 يوماً بدون شحن.

FOREO ISSA 2
تقول الشركة المصنعة إن الشعيرات المصنوعة من البوليمر والسيليكون تنقل 11000 نبضة عالية الكثافة في الدقيقة لإنشاء عمليات مسح دقيقة تنظف الأسنان واللثة بشكل فعال ولطيف.

SILK’N TOOTHWAVE
أول فرشاة أسنان كهربائية تزيل القلاح عن طريق إرسال موجات تردد لاسلكية خفيفة إلى سطح كل سن، مما يؤدي إلى زعزعة استقرار الروابط القوية التي تربط الشوائب (مثل الجير والبقع والبلاك) بسطح السن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً