إطلاق «ساعد» لتخطيط الحوادث البسيطة برأس الخيمة

إطلاق «ساعد» لتخطيط الحوادث البسيطة برأس الخيمة







ff-og-image-inserted

3 خطوات للتخطيط عبر التطبيق

تعتزم شرطة رأس الخيمة، إطلاق تطبيق «ساعد الذكي» لتخطيط الحوادث البسيطة، بداية من يوم الجمعة المقبل، بالتعاون مع شركة ساعد للأنظمة المرورية، إذ يتيح التطبيق للمتعاملين تخطيط الحوادث البسيطة من خلال 3 خطوات ذكية.
وأوضح مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة العميد أحمد سعيد النقبي، لـ«الإمارات اليوم» أنه بإمكان المتعاملين الحصول على تقرير الحادث من خلال «تطبيق ساعد» وإجراء خدمة تخطيط الحوادث البسيطة بسهولة وسرعة خلال ثلاث دقائق في حال كانت جميع مستندات العميل جاهزة وقت وقوع الحادث.
وأضاف أن التطبيق يتيح للمبلغ، أولاً أن يجري طلب تقرير حادث في حال تعرضه لحادث بسيط مباشرة من موقع الحادث عبر التطبيق، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والإجراءات البسيطة لاستكمال بياناته، وثانياً تحديد موقعه عبر خريطة تفاعلية، وثالثا رفع تفاصيل الحادث والأضرار الناجمة عنه خلال دقائق لينتهي الإجراء بتأكيد استلام الطلب وإصدار تقرير الحادث عبر الإشعارات الذكية.
وأشار إلى أن في حال الإبلاغ عن الحادث البسيط من خلال تطبيق «ساعد الذكي»، فإنه يجب على السائق اختيار خدمة الإبلاغ عن حادث، ومن ثم إدخال رقم هاتفه ليحدد النظام موقع الحادث تلقائياً، ويطلب التطبيق من المتعامل تحديد الخيارات والتي تتضمن اختيار نوع الحادث، وإدخال صورة ملكية السيارة وصورة رخصة القيادة من خلال التقاط صورة لهما، وإدخال صورة المركبة والأضرار التي لحقت بها جراء الحادث، مع إدخال صورة المركبة الأخرى والأضرار.
ولفت الرئيس التنفيذي لشركة ساعد للأنظمة المرورية، المهندس إبراهيم رمل، إلى أن إطلاق تطبيق «ساعد الذكي» سيحقق أهداف ساعد الاستراتيجية في تعزيز الخدمات المقدمة للعملاء والارتقاء بتقديم خدمة تخطيط الحوادث المرورية البسيطة لجمهور السائقين بشكل متكامل وذكي ويساهم في اختصار رحلة المتعامل وتوفير الوقت والجهد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً