اناقة

فوائد ماء الورد للوجه قبل النوم وكيفية استخدامها

فوائد ماء الورد للوجه قبل النوم وكيفية استخدامها







فوائد ماء الورد للوجه قبل النوم وكيفية استخدامها للحصول على وجه نضر ومشرق. يأتي ماء الورد بفوائد عديدة للوجه والبشرة، بغض النظر عن نوع بشرتك، يمكنك بسهولة إضافة هذا المكون الأساسي إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بك والحصول على نتائج مذهلة. إليك أهم فوائد ماء الورد للوجه وكيفية استخدامه ليلاً. منظف للبشرة ماء الورد هو…

فوائد ماء الورد للوجه قبل النوم وكيفية استخدامها للحصول على وجه نضر ومشرق. يأتي ماء الورد بفوائد عديدة للوجه والبشرة، بغض النظر عن نوع بشرتك، يمكنك بسهولة إضافة هذا المكون الأساسي إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بك والحصول على نتائج مذهلة. إليك أهم فوائد ماء الورد للوجه وكيفية استخدامه ليلاً.

منظف للبشرة

ماء الورد ينعش البشرة ويمنحها النضارة

ماء الورد هو حل فعال لإزالة الزيوت والأوساخ، له خصائص قابضة خفيفة تساعد على تقليص المسام وتجديد شباب الجلد. يمكنك ببساطة رش ماء الورد على وجهك قبل الذهاب للنوم، بإمكانك إضافة بضع قطرات من الجلسرين إلى ملعقة كبيرة من ماء الورد وتطبيقه على وجهك لإحساس منتعش ومرطب. كل ما عليك فعله هو أن تنقعي قطعة قطن في ماء الورد، ثم قومي بمسح وجهك بالقطن واتركيه حتى يجف.

مرطب للبشرة

ماء الورد هو أحد أكثر المرطبات الطبيعية المفيدة للعناية بالبشرة. لاستخدامه كمرطب، ستحتاجين إلى 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد النقي، وملعقة كبيرة من الجلسرين وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند البارد. مزيج هذه المكونات الثلاثة يرطب البشرة في وقت قصير، مما يمنحها شعوراً بالانتعاش ويرطبها.

يقلل من الانتفاخ في العيون

 ضيفي ماء الورد إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بك للحصول على نتائج مذهلة

من أهم فوائد ماء الورد للوجه هو أنه يقلل من انتفاخ العيون، ما عليك سوى استخدام رذاذ ماء الورد لرش القليل منه على كرات القطن، ثم وضع القطن على عينيك واستلقي واسترخي لمدة عشر دقائق. يمكنك أيضاً استخدام ماء الورد للهالات السوداء، لكن هذا سيستغرق 3-4 أسابيع لإظهار النتائج، عند استخدامه بشكل منتظم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً