“ويز إير أبوظبي” تفتتح عملياتها رسمياً في 15 يناير برحلة إلى أثينا

“ويز إير أبوظبي” تفتتح عملياتها رسمياً في 15 يناير برحلة إلى أثينا







أعلنت “ويز إير أبوظبي”، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات، بداية عملياتها رسمياً في 15 يناير(كانون الثاني) المقبل من مطار أبوظبي الدولي، بتدشين رحلتها الافتتاحية إلى أثينا، والتي تتيح للمسافرين شراء التذاكر بأسعار تبدأ من 129 درهماً، على موقعها الإلكتروني wizzair.com، وعلى تطبيق الشركة للهواتف الذكية. وتستعد “ويز إير أبوظبي” التي تأسست بالشراكة بين شركة …




alt


أعلنت “ويز إير أبوظبي”، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات، بداية عملياتها رسمياً في 15 يناير(كانون الثاني) المقبل من مطار أبوظبي الدولي، بتدشين رحلتها الافتتاحية إلى أثينا، والتي تتيح للمسافرين شراء التذاكر بأسعار تبدأ من 129 درهماً، على موقعها الإلكتروني wizzair.com، وعلى تطبيق الشركة للهواتف الذكية.

وتستعد “ويز إير أبوظبي” التي تأسست بالشراكة بين شركة “القابضة ADQ” ومجموعة “ويز إير” القابضة، لتشغيل رحلاتها إلى مدينة ثيسالونيكي اليونانية من أبوظبي في 4 فبراير (شباط) 2021 بأسعار تبدأ من 149 درهماً.
وقال المدير العام لشركة “ويز إير أبوظبي” كيس فان شايك في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الثلاثاء: “نفخر بإطلاق نموذج سفر اقتصادي جديد في أبوظبي، نتيح من خلاله للمسافرين إمكانية الحصول على خيارات جديدة وبأسعار تنافسية، تسهم في تحقيق تطلعاتنا المستقبلية مع دخولنا في العام 2021”.
وأضاف شايك “ستشهد شبكتنا من أبوظبي توسعاً سريعاً إلى الوجهات التي خططنا لها ضمن قائمة الدول الخضراء، وبفضل الدعم الحكومي الذي حظينا به، والتعاون مع شركائنا التجاريين في أبوظبي، فإن أسطولنا من الطائرات وفرق عملنا على أتم الاستعداد لبداية عملياتنا، إذ نتطلع إلى تأسيس قطاع جديد في هذا السوق الواعد”.
وكانت ويز إير أبوظبي أعلنت عن شبكة من الوجهات التي تخطط لربطها مع أبوظبي وتشمل الإسكندرية، وكوتايسي، ولارنكا، وأوديسا، ويريفان، حيث سيتم إطلاق الرحلات الجوية إلى هذه المدن باعتبارها ضمن قائمة “الدول الخضراء”، إلى جانب إطلاق المزيد من الوجهات مع توسيع الشركة لأسطولها في أبوظبي خلال الأشهر المقبلة.
ويضم أسطول طائرات “ويز إير أبوظبي” طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كلياً، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.
وتتبنى الشركة أفضل الممارسات في مجال التعقيم عبر شبكتها، من خلال التدابير الوقائية المعززة التي تضمن من خلالها صحة وسلامة المسافرين وأفراد طاقمها، حيث يتوجب على جميع طاقم الطائرة والمسافرين ارتداء كمامات الوجه، في حين يتوجب على الطاقم ارتداء القفازات.
وتخضع طائرات ويز إير بانتظام لعملية تعقيم بمحاليل مضادة للفيروسات، ووفقًا لجدول التنظيف اليومي الصارم يتم تطهير جميع طائراتها يومياً، فضلاً عن توفير مناديل التعقيم إلى كل مسافر عند دخوله الطائرة، وتمت إزالة المجلات الموجودة على متن الطائرة، في حين توفر الشركة عمليات شراء على متن الطائرة عن طريق تقنيات الدفع غير التلامسية.
ويتوجب على جميع المسافرين اتباع إجراءات التباعد الجسدي وفق التعليمات الصادرة عن الجهات الصحية في الدولة، وتشجيعهم على إجراء جميع عمليات الشراء قبل الرحلة عبر الإنترنت (مثل الأمتعة المسجلة، وخدمة الأولوية من ويز، ومسار تخليص معاملات السفر السريع)، لتقليل فرص الاتصال جسدي المحتمل في المطار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً