بعد اللقاء الأول هذه الإشارات تؤكد أنه سيتزوجك

بعد اللقاء الأول هذه الإشارات تؤكد أنه سيتزوجك

بعد اللقاء الأول هذه الإشارات تؤكد لك أنه سيتزوجك، اللقاء الأول بين الرجل والمرأة له دور كبير في تشكيل الإنطباعات الأولى عن كل منهما، وخصوصا الرجل لأنه يستطيع أن يشكل إنطباع سريع عن المرأة في اللقاء الأول إما بالموافقة وقبول المرأة أو رفضها، ولذلك بعد اللقاء الأول قد توجد بعض الإشارات التي تؤكد لك أنه سيتزوجك،…

بعد اللقاء الأول هذه الإشارات تؤكد لك أنه سيتزوجك، اللقاء الأول بين الرجل والمرأة له دور كبير في تشكيل الإنطباعات الأولى عن كل منهما، وخصوصا الرجل لأنه يستطيع أن يشكل إنطباع سريع عن المرأة في اللقاء الأول إما بالموافقة وقبول المرأة أو رفضها، ولذلك بعد اللقاء الأول قد توجد بعض الإشارات التي تؤكد لك أنه سيتزوجك، فماهي

إشارت تؤكد أن سيتزوجك

الإتصال بك

بعد اللقاء الأول وفي نفس اليوم وإذا عاود الإتصال بك من جديد، فهذه إشارة هامة تؤكد لك أنه يفكر بالزواج منك فقد ارتاحت لك نفسه، وأنسجم في حديثه معك، وهي خطوة هامة جدا لا يمكن تجاهلها، لأن إتصاله بك يعني أن هناك شيئا ما حدث وأعجبه منك ويريد أن يتواصل معك ليتعرف عليك أكثر.

طلب رؤياك مرة أخرى

بعد اللقاء الأول وإذا طلب منك رؤياك مرة أخرى، اعلمي غاليتي أنه يريد أن يُكمل ما تشكل لديه من إنطباعات حولك وأنه يتعامل مع الأمر بجدية، ليستطيع إتخاذ قرار بشأن علاقته بك التي غالبا ما ستصبح رسمية بغرض الزواج.

الحديث معك على الهاتف لوقت طويل

بعد اللقاء الأول وإذا تحدث معك على الهاتف لفترة طويلة، وإذا بدأ في سؤالك أسئلة مباشرة وصريحة عنك وعن تفاصيل حياتك، اعلمي أنه يفكر في الزواج منك وأنه الآن يجمع معلومات عنك للتقرب منك أكثر وأكثر.

الحديث عن نفسه بارتياحية وعمق

عندما يتحدث معك الرجل بعد اللقاء الأول بإرتياحية وعمق، وعندما يُخبرك بكل شيء عنه، وبأدق تفاصيل حياته، فإن ذلك يعني أن هناك قبول وأنه يفكر في الزواج منك وسيتزوجك.

سؤال عن إنطباعك عنه

إذا سألك الرجل عن إنطباعك عنه في اللقاء الأول وإذا كان مهتما بمعرفته، اعلمي أنه يريد أن يطمئن من أن لديك نفس الشعور الذي يشعر به نحوك حتى يكون مهيئا ومستعدا لطلب الزواج منك لأن في ذلك إشارة إلى أنه سيتزوجك.

إبداء الرغبة في التعرف على أهلك

بعد اللقاء الأول وإذا طلب منك الرجل التعرف على أهلك فهذه إشارة تدل على أنه سيتزوجك وأنه جاد في التعرف عليك وفي الزواج منك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً