فيديو.. فولكس فاجن تستعين بروبوت لشحن سياراتها الكهربائية


فيديو.. فولكس فاجن تستعين بروبوت لشحن سياراتها الكهربائية







كشفت شركة ”فولكس فاجن“ الألمانية النقاب عن لمحة عن روبوت الشاحن المحمول الذي يستخدم لشحن سياراتها الكهربائية. ويعمل الروبوت بشكل مستقل، ويبدأ عملية الشحن باستخدام تطبيق أو من خلال التواصل مع السيارة نفسها، ولن تكون بحاجة لفتح غطاء السيارة أو التعامل مع الروبوت لقطع الاتصال، تم تصميم نظام الشحن بشكل واضح مع وضع طرازات ”فولكس…

كشفت شركة ”فولكس فاجن“ الألمانية النقاب عن لمحة عن روبوت الشاحن المحمول الذي يستخدم لشحن سياراتها الكهربائية. ويعمل الروبوت بشكل مستقل، ويبدأ عملية الشحن باستخدام تطبيق أو من خلال التواصل مع السيارة نفسها، ولن تكون بحاجة لفتح غطاء السيارة أو التعامل مع الروبوت لقطع الاتصال، تم تصميم نظام الشحن بشكل واضح مع وضع طرازات ”فولكس فاجن“. ولم تذكر شركة ”فولكس فاجن“ موعد إتاحة روبوت الشحن، على الرغم من أن محطة الشحن المرنة ستصدر في أوائل عام 2021.

وتصف شركة السيارات الألمانية كيفية عمل نظام الشحن المستقل بأنه ”روبوت الشحن الذي يبدأ عبر تطبيق أو اتصال Car-to-X يعمل بشكل مستقل تمامًا، ويوجه بشكل مستقل إلى السيارة ليتم شحنها ويتصل بها، من فتح غطاء مقبس الشحن إلى توصيل المقبس وفصله، تتم عملية الشحن بأكملها دون أي تدخل بشري على الإطلاق“. وأوضحت بأنه ”لشحن عدة مركبات في نفس الوقت، يقوم الروبوت المتحرك بنقل وحدة تخزين طاقة متنقلة إلى السيارة، ثم يقوم بتوصيلها، ثم يستخدم وحدة تخزين الطاقة هذه لشحن السيارة ويكرر العملية لشحن المركبات الأخرى، بمجرد شحن السيارة بالكامل، يجمع الروبوت بشكل مستقل وحدة تخزين الطاقة المتنقلة ويعيدها إلى محطة الشحن المركزية ”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً