غرامات باهظة على مئات الأشخاص لمخالفتهم إجراءات مكافحة كورونا باليونان

غرامات باهظة على مئات الأشخاص لمخالفتهم إجراءات مكافحة كورونا باليونان







شنت الشرطة اليونانية حملة عنيفة على الأشخاص الذين يتجاهلون الاجراءات الصارمة لمكافحة فيروس كورونا في البلاد في مطلع الأسبوع الحالي ، حيث شهد أمس الأول السبت وحده تسجيل 1200 مخالفة. وذكرت السلطات أنه تم اعتراض أكثر من 62 ألف شخص أمس الأول السبت، حيث ساق ألف شخص أسباباَ غير معقولة لوجودهم خارج منازلهم، وكان عدة مئات منهم لا يرتدون الكمامات.وغرامة…




alt


شنت الشرطة اليونانية حملة عنيفة على الأشخاص الذين يتجاهلون الاجراءات الصارمة لمكافحة فيروس كورونا في البلاد في مطلع الأسبوع الحالي ، حيث شهد أمس الأول السبت وحده تسجيل 1200 مخالفة.

وذكرت السلطات أنه تم اعتراض أكثر من 62 ألف شخص أمس الأول السبت، حيث ساق ألف شخص أسباباَ غير معقولة لوجودهم خارج منازلهم، وكان عدة مئات منهم لا يرتدون الكمامات.وغرامة كلتا المخالفتين تبلغ 365 دولاراً.

وعلاوة على ذلك تم ضبط عدة مقاه وحانات ومطاعم تعمل بشكل غير قانوني. وفي إحدى الحالات قام رجل (53 عاماً)، في مدينة فولوس الساحلية، بتحويل غرفة خاصة بالتخزين إلى حانة.

يذكر أن اليونان فرضت إغلاقاً منذ بداية نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ومن المقرر حالياً تخفيف الاجراءات في السابع من يناير (كانون الثاني) المقبل. ولا يسمح للأشخاص بالخروج من منازلهم إلا بعد إبلاغ الدفاع المدني أولاً، وبشرط أن يكون لديهم سبب معقول.

وتراجع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، لكن لا يزال عدد كبير من الأسرة بوحدات الرعاية المركزة مشغولاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً