لبنان يحجز مليوني جرعة من لقاح فايزر ضد كورونا

لبنان يحجز مليوني جرعة من لقاح فايزر ضد كورونا







أعلن وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية حمد حسن اليوم الإثنين حجز مليوني جرعة من لقاح فايزر، تكفي 20% من اللبنانيين لمواجهة فيروس كورونا المستجد . ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية عن حسن بعد لقائه اليوم بالرئيس ميشال عون، أن السلطة الصحية أخذت القرار المناسب بتغطية المجتمع اللبناني بلقاح فايزر ، مشيرا إلى أخذ الإذن بالتفاوض على إدخال بعض…




وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال  اللبنانية حمد حسن (أرشيف)


أعلن وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية حمد حسن اليوم الإثنين حجز مليوني جرعة من لقاح فايزر، تكفي 20% من اللبنانيين لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية عن حسن بعد لقائه اليوم بالرئيس ميشال عون، أن السلطة الصحية أخذت القرار المناسب بتغطية المجتمع اللبناني بلقاح فايزر ، مشيرا إلى أخذ الإذن بالتفاوض على إدخال بعض التعديلات على العقد.

وأضاف “الخطوة التي قمنا بها اليوم يجب أن تكون موقع ثقة لأنها مبنية على معطيات طبية موثوقة، وقمنا بحجز ما يقارب مليوني جرعة لقاح تكفي لـ 20 % من اللبنانيين المقيمين على الأراضي اللبنانية”.

ويُذكر أن وزارة الصحة اللبنانية أعلنت أمس تسجيل 1754 إصابة جديدة بكورونا، ما رفع الإجمالي إلى 171226، و15 وفاة ليرتفع الإجمالي إلى 1379.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً