اناقة

لا تفوتي سنفرة القهوة لبشرة مشرقة ونضرة

لا تفوتي سنفرة القهوة لبشرة مشرقة ونضرة







الحصول على بشرة ناعمة ونضرة يصبح من الأمور المطلوبة عند السيدات خاصة في فصل الصيف أين تتعرض البشرة للجفاف بسبب حرارة الطقس. لذلك نقدم في مقال اليوم طريقة بسيطة للحفاظ على جمال البشرة من خلال تحضير سنفرة القهوة المنزلية. سنفرة القهوة للجسم المكونات: نصف كوب من القهوة المطحونة الناعمة، نصف كوب من السكر البني، نصف كوب من زيت…

الحصول على بشرة ناعمة ونضرة يصبح من الأمور المطلوبة عند السيدات خاصة في فصل الصيف أين تتعرض البشرة للجفاف بسبب حرارة الطقس.

لذلك نقدم في مقال اليوم طريقة بسيطة للحفاظ على جمال البشرة من خلال تحضير سنفرة القهوة المنزلية.

سنفرة القهوة للجسم

سنفرة القهوة

المكونات: نصف كوب من القهوة المطحونة الناعمة، نصف كوب من السكر البني، نصف كوب من زيت جوز الهند الذائب وملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا.

طريقة التحضير:

قومي بوضع القهوة المطحونة في وعاء ثم أضيفي السكر البني، زيت جوز الهند وخلاصة الفانيليا وقلبي بشكل جيد حتى يتشكل ليدك خليط متجانس.

أثناء الاستحمام، خذي القليل من سنفرة القهوة واستخدميها لفرك الجسم في شكل دائري مع التركيز على المناطق الخشنة والجافة. اتركي الخليط بضع دقائق إضافية ثم اشطفي بالماء الفاتر يليه الماء البارد.

سنفرة القهوة للوجه

alt

المكونات: نصف فنجان من مسحوق القهوة المطحونة، ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب.

طريقة التحضير:

قومي بخلط القهوة مع العسل ثم أضيفي الحليب وقلبي بلطف حتى تحصلي على مزيج متجانس، وزعيه في شكل قناع على الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف ثم اشطفي بالماء الفاتر مع الفرك في شكل حركات دائرية خفيفة.

اشطفي مرة أخرى بالماء البارد ثم جففي برفق وطبقي الكريم المرطب الخاص بك.


رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً