“توصيل”.. 450 مركبة لتقديم الخدمات السريعة خلال 15 دقيقة

“توصيل”.. 450 مركبة لتقديم الخدمات السريعة خلال 15 دقيقة







أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، عن جاهزية أسطول مركبات خدمة “توصيل” البالغ عددها 450 مركبة، لتقديم الخدمات السريعة والمتميزة في المكان الذي يحدده المتعامل الراغب بالاستفادة من هذه الخدمة المجانية. وتوفر “توصيل” في المرحلة الحالية الخدمات المتعلقة بالمنشآت والعاملين فيها، والخدمات المرتبطة بالعمالة المساعدة، وهي الخدمات ذاتها التي تقدمها مراكز “تسهيل” و”تدبير” و”توجيه” في كافة إمارات الدولة، فضلاً عن توفير…

أعلنت
وزارة الموارد البشرية والتوطين، عن جاهزية أسطول مركبات خدمة “توصيل” البالغ
عددها 450 مركبة، لتقديم الخدمات السريعة والمتميزة في المكان الذي يحدده المتعامل
الراغب بالاستفادة من هذه الخدمة المجانية.

وتوفر
“توصيل” في المرحلة الحالية الخدمات المتعلقة بالمنشآت والعاملين فيها، والخدمات
المرتبطة بالعمالة المساعدة، وهي الخدمات ذاتها التي تقدمها مراكز “تسهيل”
و”تدبير” و”توجيه” في كافة إمارات الدولة، فضلاً عن توفير خدمات
وزارة العدل في إمارة الشارقة.

ويمكن
للمتعامل طلب الخدمة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً من السبت إلى الخميس،
وذلك من خلال التطبيق الذكي “توصيل” في متجري أبل ستور وجوجل بلاي أو عبر
الاتصال على الرقم 8008585 وتحديد المكان والوقت المناسبين له للحصول على الخدمة المطلوبة.

الوصول خلال 15 دقيقة

وقال
عبدالرحمن المعلا، مدير إدارة مراكز الخدمة في الوزارة، إن مركبات “توصيل”
مجهزة بأحدث التقنيات الذكية والإلكترونية، بما يمكنها من تحقيق الاستجابة السريعة
للمتعامل، لا سيما في المناطق البعيدة عن المدن وذلك بالوصول إليه في المكان الذي يحدده
خلال 15 دقيقة من طلب الخدمة وإنجاز المعاملة بمتوسط زمني يبلغ 10 دقائق.

وأكد
أنه لا يتم احتساب أي رسوم إضافية على طلب خدمة “توصيل”، حيث يسدد المتعامل
الرسوم المقررة على الخدمة التي يتم إنجازها.

وتعتبر
“توصيل” إحدى القنوات التي تقدم من خلالها وزارة الموارد البشرية والتوطين
خدماتها للمتعاملين الذين يستطيعون تحديد أي من هذه القنوات التي تناسبهم سواء من خلال
مراكز الخدمة أو عبر موقع الوزارة الإلكتروني www.mohre.gov.ae أو الاستفادة من الخدمات الذكية التي تقدمها الوزارة عبر تطبيقها الذكي.

يذكر
أن التطبيق الذكي ” توصيل” الذي تم تطويره وفق أحدث المعايير العالمية يتيح
للمتعامل تحديد نوع المعاملة التي يرغب بإنجازها وتتبع خط سير المركبة المتجهة إليه
حتى وصولها وتلقي تنبيهات وإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني
لإبلاغه عند وصول المركبة إلى الموقع الذي قام بتحديده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً