اناقة

4 نصائح جمالية يومية من كيم كارداشيان للتخلص من تجاعيد العينين

4 نصائح جمالية يومية من كيم كارداشيان للتخلص من تجاعيد العينين







نصائح جمالية يومية من كيم كارداشيان للتخلص من تجاعيد العينين يجعلك تبدين أصغر سناً. فتجاعيد العينين هي من أولى علامات الشيخوخة، لذلك فالمحافظة عليها بالطرق الطبيعية تساعدك على الحصول على بشرة مشدودة رائعة. فكيم كارداشيان لطالما اهتمت بمظهرها الخارجي لكي تبدو أكثر أناقة وجاذبية. فاليك 4 نصائح جمالية يومية من كيم كارداشيان للتخلص من تجاعيد العينين. 4نصائح جمالية…

نصائح جمالية يومية من كيم كارداشيان للتخلص من تجاعيد العينين يجعلك تبدين أصغر سناً. فتجاعيد العينين هي من أولى علامات الشيخوخة، لذلك فالمحافظة عليها بالطرق الطبيعية تساعدك على الحصول على بشرة مشدودة رائعة. فكيم كارداشيان لطالما اهتمت بمظهرها الخارجي لكي تبدو أكثر أناقة وجاذبية. فاليك 4 نصائح جمالية يومية من كيم كارداشيان للتخلص من تجاعيد العينين.

4 نصائح جمالية يومية من كيم كارداشيان للتخلص من تجاعيد العينين

4نصائح جمالية يومية من كيم كارداشيان للتخلص من تجاعيد العينين

  • الطريقة الصحيحة للنوم
  • استخدام ماسكات طبيعية

·النظارات الشمسية

·ترطيب العينين

الطريقة الصحيحة للنوم

نصائح جمالية من كيم كارداشيان للتخلص من تجاعيد العينين تشمل طريقة النوم كمرحلة أولى. تنصح كارداشيان النوم على الظهر، فهي تحاول النوم على ظهرها كي لا تظهر الخطوط على الوجه وتتطوّر يوماً بعد يوم إلى تجاعيد حقيقيّة.

حاولي النوم على ظهرك وتجنبي النوم على الجنب الواحد لأكثر من ساعتين مما يخفف من تجاعيد العين.

استخدام ماسكات طبيعية

نصائح جمالية للتخلص من تجاعيد العين على طريقة كيم كارداشيان يجعلك تفكرين بطرق طبيعية لترطيب البشرة حول العين. اعتمدت كردشيان على ترطيب عيونها بماسكات طبيعية مثل ماء الورد وأكياس الشاي والزيوت الطبيعية الأساسية.

ضعي أكياس الشاي الباردة على عينيك لمدة 30 دقيقة، لأنها تعتبر من أفضل ضمادات للعينين وتخفف من التجاعيد، وذلك بسبب البرودة التي تخفف من نسبة التورم والتجاعيد والخطوط البارزة.

النظارات الشمسية

نصائح جمالية على طريقة كيم كارداشيان تساعد على تخفيف التجاعيد. تنصح كارداشيان بعدم التعرض لأشعة الشمس دون حماية العينين، لأنها قد تسبب بالترهلات وتؤثر على عمل الكولاجين.

ضعي النظارات الشمسية في كل مرة تخرجين وتتعرضين للشمس، فإنها تحرص على المحافظة على عينين مشدودة وتجاعيد أقل.

ترطيب العينين

نصائح جمالية تقوم بها كيم كردشيان لتخفيف من تجاعيد العين هو ترطيب البشرة حول العينين وتخفيف من جفافها.

تعمل كردشيان على ترطيب المنطقة حول العينين باستخدام الكريمات المرطبة والسيروم لإعادة بناء الكولاجين في هذه المنطقة، لذلك احرصي على اللجوء إلى منتجات جماليّة تحتوي على زيوت طبيعيّة مثل زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا أو استخدمي كريمات ومرطبات تساعدك على الحصول على بشرة نضرة خالية من التجاعيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً