أجمل التجارب السياحية في جزيرة باروس اليونانية

أجمل التجارب السياحية في جزيرة باروس اليونانية







تتمتع الجزر اليونانية بالمعالم البارزة والتاريخ الغني، وباروس هي أحد تلك الجزر الرائعة في بحر إيجه، والتي تأخذك في رحلة مثالية ما بين أجمل القرى الساحرة والشواطىء الرائعة والأماكن الترفيهية الممتعة، أضف إلى ذلك ما تقدمه هذه الجزيرة من سبل استرخاء لا تقارن لكونها أحد أكثر جزر اليونان هدوءا.. تعرف على أجمل التجارب السياحية عند السفر …

تتمتع الجزر اليونانية بالمعالم البارزة والتاريخ الغني، وباروس هي أحد تلك الجزر الرائعة في بحر إيجه، والتي تأخذك في رحلة مثالية ما بين أجمل القرى الساحرة والشواطىء الرائعة والأماكن الترفيهية الممتعة، أضف إلى ذلك ما تقدمه هذه الجزيرة من سبل استرخاء لا تقارن لكونها أحد أكثر جزر اليونان هدوءا.. تعرف على أجمل التجارب السياحية عند السفر إلى جزيرة باروس ..

أجمل التجارب السياحية عند السفر إلى جزيرة باروس

جولة بمدينة باريكيا

زيارة باريكيا في باروس اليونان

باريكيا هي عاصمة باروس وأول مدينة ستزورها في باروس، لأنها الميناء الرئيسي للجزيرة، فإذا كنت تأخذ العبارة من أثينا أو من جزيرة يونانية أخرى، فستصل مباشرة إلى هناك، كما تعد المدينة أيضًا واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية، حيث تضم العديد من المقاهي والمطاعم بالإضافة إلى عدد قليل من المتاجر الصغيرة للحرف اليدوية .

من باريكيا يمكنك السير لمدة 15 دقيقة للوصول إلى شاطئ ليفاديا الشهير، وعلى الرغم من كونه مزدحمًا، لأنه أقرب شاطئ من المدينة، إلا أنه لا يزال أفضل مكان للاسترخاء على الشاطئ إذا كنت تقيم في باريكيا وليس لديك سيارة.

اكتشف قرية الصيد ناوسا

alt

تقع قرية ناوسا في شمال الجزيرة على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من باريكيا، وهي قرية الصيد الحيوية، حيث يفضل الكثير من الزائرين الإقامة.

وعلى الرغم من أن هذه المنطقة هي الأغلى ثمناً في الجزيرة، إلا أنه من الممكن أيضًا الحصول على مكان مثالي للبقاء ووجبة رخيصة ومبهجة في أحد الشوارع الخلفية المتعرجة.

رحلة إلى مدينة ليفكيس

أشياء للقيام بها في باروس قم بزيارة lefkes

ليفيكس هي بلدة صغيرة من العصور الوسطى تقع في الجبال خلف ناوسا مع إطلالات على ناكسوس المجاورة، وتتمتع تلك الوجهة الساحرة بروعة المنازل اليونانية البيضاء والشوارع المرصوفة الساحرة، ما يجعلها الأكثر مثالية في الجزيرة للاسترخاء.

وهي مدينة جميلة يمكن أن تزورها ليوم واحد، مع الاستمتاع بالتسوق ما بين محال الفخار والمجوهرات والحرف المحلية المصنوعة يدويًا الممتازة، بالإضافة إلى أشياء مثل العسل والتين التي تباع على الطريق.

الاسترخاء في دريوس

alt

كانت دريوس ذات يوم الميناء القديم للجزيرة وهي واحدة من أكثر القرى خضرة في باروس، وهنا يمكنك الاستمتاع بالضيافة السيكلاديكية النموذجية والمأكولات اللذيذة والأجواء الهادئة للغاية، مع فرص الاسترخاء ما بين الشواطئ الرملية الهادئة.

الاستمتاع بشاطئ سانتا ماريا

alt

يشتهر هذا الشاطىء بمرافق رياضة مثالية لركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء والغوص، وتحيط به المطاعم المتنوعة، مما يضفي عليها طابعًا عالميًا، ويجعل منه وجهة مميزة للكثير من العائلات.

استقل العبارة إلى أنتيباروس

أنتيباروس هي جزيرة خلابة للغاية تقع قبالة ساحل باروس، وتمثل رحلة نهارية مثالية، أو إذا كان لديك متسع من الوقت، فيمكنك البقاء هناك يومًا أو يومين.

وتغادر العبارات من باروس إلى أنتيباروس كل 30 دقيقة من باريكيا وتستغرق الرحلة حوالي 10 دقائق.

الاستمتاع بالابحار

الإبحار حول باروس

استمتع برحلة نهارية مذهلة حول جزر سيكلاديز الصغيرة، وهي مجموعة من الجزر الرائعة في الطرف الجنوبي من ناكسوس.

تختلف تكلفة هذه الجولة اعتمادًا على حجم ونمط القارب والجزر التي تزورها ومدة الرحلة وعدد الأشخاص الموجودين على متنها، وتبدأ من 23 دولارًا للفرد إلى 165 دولارًا.

أماكن الإقامة في باروس

تتمتع الجزيرة بكل أنواع الإقامة التي تقدمها لزوارها، من الفنادق الفاخرة إلى الاقتصادية، مع جميع وسائل الراحة، فأيا كانت ميزانيتك ونمط الإقامة الذي تطلبه، فإن باروس ستوفره لك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً