مجموعة سيرا توقع اتفاقية مع هيلتون لتعزيز شبكتها العالمية في قطاع الضيافة

مجموعة سيرا توقع اتفاقية مع هيلتون لتعزيز شبكتها العالمية في قطاع الضيافة







وقعت مجموعة “سيرا” لخدمات السفر في الشرق الأوسط اتفاقية عالمية مع “هيلتون” العالمية، لتقدم لعملائها وصولًا يسيرًا وبأسعار في المتناول إلى سلسلة فنادق هيلتون والتي يتجاوز عددها 3600 فندقًا ومنتجعًا في 118 دولة ومنطقة حول العالم. كما ستتمكن “سيرا” في ضوء هذه الاتفاقية من الترويج لوجهاتها التي تتواجد فيها هذه الفنادق بين الزوار من المملكة العربية السعودية، الإمارات،…

ff-og-image-inserted

وقعت مجموعة “سيرا” لخدمات السفر في الشرق الأوسط اتفاقية عالمية مع “هيلتون” العالمية، لتقدم لعملائها وصولًا يسيرًا وبأسعار في المتناول إلى سلسلة فنادق هيلتون والتي يتجاوز عددها 3600 فندقًا ومنتجعًا في 118 دولة ومنطقة حول العالم.

كما ستتمكن “سيرا” في ضوء هذه الاتفاقية من الترويج لوجهاتها التي تتواجد فيها هذه الفنادق بين الزوار من المملكة العربية السعودية، الإمارات، مصر، البحرين، الكويت والدول الأخرى.

وبدورها ستتمكن “هيلتون” مع توقيع هذه الاتفاقية من التعاون مع وحدات الأعمال المتنوعة التابعة لمجموعة “سيرا”، على غرار علامة “المسافر” لوحدة سفر وخدمات الأفراد في مجموعة “سيرا” في المملكة العربية السعودية، وكالة “تجوّل” الإلكترونية للسفر في الإمارات، “اكتشف السعودية” أول شركة متكاملة لإدارة الوجهات من نوعها في السعودية، للترويج لفنادقها ومنتجعاتها وتعزيز مبيعاتها.

وإضافة لذلك، سيتمكن شركاء قطاع السفر لدى “إيلاء”، شركة إدارة السفر التي تقدم خدمات استشارية موثوقة لخدمة الشركات والقطاع الحكومي، والوكلاء المتعاونين مع “مواسم” مشغل رحلات الحج والعمرة لدى المجموعة، من الحصول على أفضل الأسعار المتوفرة وخيارات أكبر من الغرف المتاحة.

ويستفيد عملاء مجموعة “سيرا” من الخيارات العالمية الواسعة من الفنادق والمنتجعات التي تقدمها “هيلتون”، مع عروض سعرية منافسة وتوافر الغرف في اللحظات الأخيرة.

وتمتلك المجموعة منصات سباقة في قطاع السفر تعمل عبر التطبيق والموقع الإلكتروني والجوّال، ووكالات حجوزات السفر بالتجزئة المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً