مطار شيريميتيفو الدولي في موسكو يفتتح مدرجه الجديد

مطار شيريميتيفو الدولي في موسكو يفتتح مدرجه الجديد







افتتح مطار شيريميتيفو الدولي في موسكو مؤخرًا مدرجه الجديد بعد إعادة بناؤه، ليبلغ طوله حوالي ثلاثة كيلومترات وعرضه ستون مترا، وقد استغرقت عمليات بناء هذا المدرج تسعة أشهر. وقد أقيم أول عرض للمركبات المستخدمة في المطارات في تاريخ الطيران المدني الروسي، حيث جابت عشرات الشاحنات المدرج الجديد للاحتفال بهذا الحدث، وذلك عقب الافتتاح الرسمي الذي أقيم…

ff-og-image-inserted

افتتح مطار شيريميتيفو الدولي في موسكو مؤخرًا مدرجه الجديد بعد إعادة بناؤه، ليبلغ طوله حوالي ثلاثة كيلومترات وعرضه ستون مترا، وقد استغرقت عمليات بناء هذا المدرج تسعة أشهر.

وقد أقيم أول عرض للمركبات المستخدمة في المطارات في تاريخ الطيران المدني الروسي، حيث جابت عشرات الشاحنات المدرج الجديد للاحتفال بهذا الحدث، وذلك عقب الافتتاح الرسمي الذي أقيم في المطار وقطع الشريط من قبل كبار الإداريين.

وتحاول روسيا شأنها شأن باقى دول العالم التعافي واستعادة حركة الطيران، وأتخذت في هذا السياق عدة خطوات، حيث قررت شركة الطيران الروسية “بوبيدا” مؤخرًا إطلاق رحلات داخلية دون وجهة محددة، من خلال تسيير رحلتين للطيران فوق المدن الروسية القديمة المعروفة تحت اسم “الطوق الذهبي”، في حين خصصت “إيروفلوت” مقاعد معينة على طائراتها للركاب الذين يرفضون وضع الكمامات بعد إغلاق أبواب الطائرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً