كورونا يغزو الوسط الفني في مصر مسجلاً 10 إصابات في أسبوع

كورونا يغزو الوسط الفني في مصر مسجلاً 10 إصابات في أسبوع







انضم الممثل خالد خالد الصاوي اليوم لقائمة مشاهير الفن في مصر الذي أعلنوا تباعاً على مدار الأسبوع الماضي عن إصابتهم بفيروس كورونا، والبعض منهم كان محط انتقاد الجمهور بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الوقائية الخاصة بكورونا وعزا الكثير من مستخدمي مواقع التواصل هذا الارتفاع القياسي بأعداد الإصابات في الوسط الفني إلى مشاركتهما في المهرجانات والمناسبات الإجتماعية آخرها عيد ميلاد …




alt


انضم الممثل خالد خالد الصاوي اليوم لقائمة مشاهير الفن في مصر الذي أعلنوا تباعاً على مدار الأسبوع الماضي عن إصابتهم بفيروس كورونا، والبعض منهم كان محط انتقاد الجمهور بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الوقائية الخاصة بكورونا

وعزا الكثير من مستخدمي مواقع التواصل هذا الارتفاع القياسي بأعداد الإصابات في الوسط الفني إلى مشاركتهما في المهرجانات والمناسبات الإجتماعية آخرها عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن وأعلن ثلاثة منهم عن التقاطه العدوى بينهم الفنانة يسرا والمنتج جمال العدل والمخرجة إيناس الدغيدي.
وفيما يلي أبرز الفنانين الذين أعلنوا عن إصابتهم بكورونا على مدار الأسبوع الماضي:
1. يسرا
أصيبت قبل أيام، الفنانة يسرا، بفيروس كورونا، إذ أثار الخبر تخوّف جمهورها الذي انتابه حالة من القلق عليها، لتطمئنهم في تصريحات صحفية إنها تتبع البروتوكول العلاجي الذي أقرته وزارة الصحة، حيث طالبت جمهورها بالدعاء لها بتجاوز أزمتها الصحية بسلام.
2. أمير كرارة
أعلن الفنان أمير كرارة صباح السبت، عن خبر إصابته بكورونا، وذلك بعدما جاءت نتيجة المسحة الثانية التي أجراها اليوم إيجابية ليتم التأكد من إصابته بالفيروس.
وكتب كرارة عبر حسابه على فيس بوك: “عملت مسحه تاني انهارده وطلع عندي كورونا، يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي بالو، وادعولي بالشفا”.
3. إيناس الدغيدي
إعترفت بشكل صريح أنها التقطت عدوى كورونا بسبب عدم التزامها بشكل كامل بالإجراءات الاحترازية من الفيروس خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن هناك انتشاراً سريعاً للفيروس وذلك بعد إصابة العديد من أصدقائها وأفراد أسرتها به.
وأوضحت في تسجيل صوتي لبرنامج “إي تي بالعربي”، المذاع على فضائية “إم بي سي 4” أنها أصيبت بأعراض خفيفة وأنها في مرحلة التعافي حالياً وحرارتها بدأت بالانخفاض.
⭕️حصري:
4. كريم فهمي
وأعلن الفنان كريم فهمي، مساء أمس الخميس، عن إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب عبر خاصية الستوري على حسابه الشخصي على إنستغرام: “إيجابي كورونا.. الحمد لله”.
وأكد الفنان كريم فهمي، أنه بدء في إجراءات عزل نفسه لمدة 14 يوماً، وسيحصل على إجازة من تصوير أعماله الفنية الجديدة خلال الأيام المقبلة.
5. الفنان “أبو”
أعلن المطرب “أبو” إصابته بفيروس كورونا، عبر خاصية “ستوري” بحسابه على إنستغرام، حيث اضطر لتأجيل حفلته بمناسبة الكريسماس، قائلاً: “إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظراً لظروف مرضي بعدوى كورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة”.
6. جمال العدل
أعلن المنتج المصري جمال العدل إصابته بفيروس كورونا، وكان قد شعر ببعض الأعراض وجاءت النتيجة التحليل إيجابية، وعلق بالقول: “الحمد لله جالي الفيروس بس أنا أحسن من غيري وخير إن شاء الله”. ويخضع جمال العدل في الوقت الحالي للعزل المنزلي.
7. محمد الشرنوبي
أعلن الشرنوبي إصابته بفيروس كورونا، بعد أن شعر بارتفاع في درجة الحرارة، وكان يظن أنه يعاني من نزلة برد شديدة، بعد إجراء المسحة، وتبين أنه يعاني من الإصابة بكورونا، ولجأ لعزل نفسه. وبعد أيام من إصابته بالفيروس، أعلنت زوجته راندا رياض التقاط العدوى منه.
8. عمرو مصطفى
أصيب الملحن المصري عمرو مصطفى بالفيروس مطلع الأسبوع الجاري، وأعلن الخبر صديقه الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، الذي أعرب عن أمله بسرعة تماثله للشفاء.
وكتب خالد تاج الدين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: “أخويا وحبيبي الفنان عمرو مصطفى “إيجابي كورونا”، ألف سلامة عليك يا عمرو وتقوم بالسلامة إن شاء الله”.
9. هشام جمال
فنان والمنتج الشاب هشام جمال، أعلن في الساعات الأولى من صباح أول من أمس الجمعة، عن إصابته بفيروس كورونا، حيث نشر صورة له بصحبة واحدة من فرقته “قادرون باختلاف”، عبر حسابه على إنستغرام.
وفسر أنه أصيب بالفيروس منذ 5 أيام، وشرح: “كان هيكون ميعاد حفلة قادرون باختلاف 3 اللي اتأجلت بالصدفة.. الحمد لله يعني إصابتي كانت هتيجي في آخر أيام البروفات”.
10. خالد الصاوي
بمنشور على حسابه على فيس بوك، أعلن الفنان وائل عبدالعزيز اليوم عن إصابة الفنان خالد الصاوي بالفيروس، معدداً أسماء بعض الفنانين المصابين بكورونا وعلق: “لا حول ولا قوه إلا بالله، يارب أنت الشافي المعافي”.
وكانت زوجة الفنان خالد الصاوي، مي كريم، قد أعلنت عن إصابتها منذ أيام، مشيرة إلى أنها أصيبت بالمرض أثناء تواجد زوجها في مدينة الإسكندرية لتصوير أحد أعماله الفنية، وستمنعه من دخول منزل الزوجية طوال فترة خضوعها للعزل الصحي حرصاً على سلامته، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “التاسعة”

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً