العاهل السعودي يكلف الحجرف بنقل دعوات القمة الخليجية

العاهل السعودي يكلف الحجرف بنقل دعوات القمة الخليجية







كلف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف، نقل الدعوات إلى قادة دول المجلس للمشاركة في أعمال الدورة الـ41 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون، المزمع عقدها في الرياض يوم الخامس من يناير(كانون الثاني) 2021. وقال الحجرف إن “انعقاد القمة في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم دليل راسخ …




خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (أرشيف)


كلف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف، نقل الدعوات إلى قادة دول المجلس للمشاركة في أعمال الدورة الـ41 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون، المزمع عقدها في الرياض يوم الخامس من يناير(كانون الثاني) 2021.

وقال الحجرف إن “انعقاد القمة في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم دليل راسخ على الأهمية البالغة التي توليها دول المجلس لتعميق الترابط والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء وإيجاد آفاق جديدة للمواطن الخليجي على المدى الطويل، بحسب ما ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”.

وأضاف أن المجلس يدخل العقد الخامس من مسيرته بمنجزات راسخة وتعاون كبير وتطلع مشترك للمستقبل البناء والمشرق لتحقيق تطلعات المواطن الخليجي وطموحاته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً