اناقة

كل ما يجب أن تعرفيه عن العناية بالبشرة في فصل الشتاء!

كل ما يجب أن تعرفيه عن العناية بالبشرة في فصل الشتاء!







هل تعرفين سيدتي أن روتين العناية في فصل الشتاء يختلف عن روتين بقية الفصول الأخرى؟ تابعي مقال اليوم لتكتشفي ما الذي يتوجب عليك فعله للعناية ببشرتك بشكل صحيح.روتين متجدد حسب الطقس تحتاج بشرتك إلى تطبيق روتين عناية حسب الموسم، ففي فصل الشتاء يحتاج الجلد إلى مزيد من التغذية، لذلك ينصح باستبدال مزيل المكياج بحليب منظف …

هل تعرفين سيدتي أن روتين العناية في فصل الشتاء يختلف عن روتين بقية الفصول الأخرى؟ تابعي مقال اليوم لتكتشفي ما الذي يتوجب عليك فعله للعناية ببشرتك بشكل صحيح.

روتين متجدد حسب الطقس

تحتاج بشرتك إلى تطبيق روتين عناية حسب الموسم، ففي فصل الشتاء يحتاج الجلد إلى مزيد من التغذية، لذلك ينصح باستبدال مزيل المكياج بحليب منظف وغالبا ما يحتوي على زبدة الشيا وزيت الأرغان والفيتامين E كل هذه العناصر تساعد في ترطيب البشرة وتنظيفها.

وضع الواقي من الشمس

حتى في فصل الشتاء تحتاجين لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، يمكنك استعمال كريم واقي بخصائص مرطبة مع تطبيقه بشكل يومي.

الترطيب الداخلي

شرب الماء بكميات كافية يساهم في حماية البشرة من الجفاف بسبب العوامل الجوية القاسية، طرد السموم من الجسم وزيادة نضارة البشرة. احرصي على شرب 8 أكواب من الماء في اليوم للحصول على بشرة رطبة ومشرقة.

تجنب الماء الساخن

الاستحمام بماء ساخن لن يتسبب إلا في جفاف الجلد بالإضافة إلى تسهيل تكسر الشعيرات الدموية وظهور الدوالي، لذلك يجب الاعتماد على الماء الدافئ على أن لا يتجاوز وقت الاستحمام 10 دقائق.

الزيوت الطبيعية

ينصح باستعمال الزيوت الطبيعية في فصل الشتاء للعناية بجمال الوجه، فهو سريع الامتصاص، يعمل على تنشيط الجلد ومساعدة الخلايا على التجدد. احرصي عند تطبيقها على التدليك قصد تعزز دوران الأوعية الدقيقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً