ساعر يتقدم في استطلاعات الرأي الإسرائيلية

ساعر يتقدم في استطلاعات الرأي الإسرائيلية







أكد استطلاع للرأي أن العديد من الإسرائيليين من مختلف الأطياف السياسية لن يصوتوا لنفس الأحزاب التي صوتوا لها في الانتخابات السابقة. وقال الاستطلاع الذي نشره معهد “Maagar Mochot” الإسرائيلي، إن 14٪ من الناخبين يفكرون في التصويت لحزب أزرق أبيض الذي يتزعمه رئيس الحكومة الإسرائيلية البديل بيني غانتس في الاقتراع المقبل المقرر في مارس (آذار)، وفقاً لما ذكره …




جدعون ساعر (أرشيف)


أكد استطلاع للرأي أن العديد من الإسرائيليين من مختلف الأطياف السياسية لن يصوتوا لنفس الأحزاب التي صوتوا لها في الانتخابات السابقة.

وقال الاستطلاع الذي نشره معهد “Maagar Mochot” الإسرائيلي، إن 14٪ من الناخبين يفكرون في التصويت لحزب أزرق أبيض الذي يتزعمه رئيس الحكومة الإسرائيلية البديل بيني غانتس في الاقتراع المقبل المقرر في مارس (آذار)، وفقاً لما ذكره موقع “i24 نيوز” أمس السبت.

وأشار الاستطلاع إلى أن 60٪ من الإسرائيليين يفكرون في التصويت لزعيم حزب الليكود بنيامي نتانياهو، في حين أن 23٪ من ناخبي “هناك مستقبل” يفكرون في التصويت مرة أخرى لصالح الحزب الذي يتزعمه يائير لابيد. و4٪ سيصوتون لحزب العمل، بينما يفكر 53٪ من الناخبين في التصويت لصالح حزب “ميرتس” اليساري.

وبحسب استطلاع الرأي سيحصل حزب جدعون ساعر الذي يرأس حزب “أمل جديد” على أصوات 10٪ من أنصار حزب “الليكود” و18٪ من أصوات “أزرق أبيض” و14٪ من أصوات “يمينا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً