روسيا: إصابة رئيس حكومة القرم بكورونا

روسيا: إصابة رئيس حكومة القرم بكورونا







أعلنت السلطات الصحية الروسية، مساء أمس السبت، عن تسجيلها 73 وفاة جديدة بفيروس كورونا في موسكو، فيما أعلن رئيس مجلس وزراء جمهورية القرم الروسية يوري غوتسانيوك، عن إصابته بالفيروس. ووفقاً لقناة “روسيا اليوم”، أكد غوتسانيوك (54 عاما) الذي ترأس حكومة القرم في أكتوبر (تشرين الأول) العام الماضي، عبر صفحته في فيس بوك، أنه يخضع أسبوعياً لفحوصات كورونا وجاءت نتائج…




سيارة إسعاف تدخل إلى منطقة مستشفى في كوموناركا خاص بمعالجة المرضى بفيروس كورونا (أرشيف)


أعلنت السلطات الصحية الروسية، مساء أمس السبت، عن تسجيلها 73 وفاة جديدة بفيروس كورونا في موسكو، فيما أعلن رئيس مجلس وزراء جمهورية القرم الروسية يوري غوتسانيوك، عن إصابته بالفيروس.

ووفقاً لقناة “روسيا اليوم”، أكد غوتسانيوك (54 عاما) الذي ترأس حكومة القرم في أكتوبر (تشرين الأول) العام الماضي، عبر صفحته في فيس بوك، أنه يخضع أسبوعياً لفحوصات كورونا وجاءت نتائج آخرها إيجابية.

وذكر المسؤول أنه دخل الحجر الصحي وقرر أخذ إجازة لفترة الإصابة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه يواصل أداء مهامه عن بعد بالتنسيق مع رئيس جمهورية القرم سيرغي أكسيونوف.

ومن جهة أخرى، أفاد مركز العمليات الخاص بمكافحة فيروس كورونا في موسكو بأن عدد المتوفين بالمرض في المدينة خلال الساعات ا الماضية بلغ 73 حالة، ليصل إجمالي حصيلة ضحايا الجائحة إلى 10913 شخصاً، بعد أن كان 10840 في الإحصائية السابقة.

وتعتبر موسكو أكبر بؤرة تفشي فيروس كورونا في روسيا، حيث سجلت في المدينة حتى الآن 779584 إصابة مؤكدة، بينها 599541 حالة شفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً