الغاليريا بجزيرة المارية أفضل مشروع تجاري في الخليج لعام 2020

الغاليريا بجزيرة المارية أفضل مشروع تجاري في الخليج لعام 2020







حصل الغاليريا بجزيرة المارية على جائزة “أفضل مشروع تجاري في دول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلّة “ميد” الذي أقيم في دبي 16 ديسمبر الجاري. وقد بدأت مجموعة العلامات التجارية الفاخرة في الغاليريا منذ عام 2013، وقدّمت لمجتمع أبوظبي أكثر من 130 علامة تجارية عالمية لأفخر الأزياء والمجوهرات الأكثر رواجًا، بالإضافة إلى 16 مطعمًا حائزًا…

ff-og-image-inserted

حصل الغاليريا بجزيرة المارية على جائزة “أفضل مشروع تجاري في دول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلّة “ميد” الذي أقيم في دبي 16 ديسمبر الجاري.

وقد بدأت مجموعة العلامات التجارية الفاخرة في الغاليريا منذ عام 2013، وقدّمت لمجتمع أبوظبي أكثر من 130 علامة تجارية عالمية لأفخر الأزياء والمجوهرات الأكثر رواجًا، بالإضافة إلى 16 مطعمًا حائزًا على جوائز عالمية على امتداد الواجهة البحرية للجزيرة.

وجاءت التوسعة الجديدة لمجمّع الغاليريا تتويجًا للنجاح الذي حققته مجموعة العلامات التجارية الفاخرة، ومن أجل تلبية احتياجات السوق، باعتباره وجهة إقليمية فريدة في قلب العاصمة ومكانًا متميزًا ومناسبًا لجميع أفراد المجتمع.

إذ يتيح لهم اللقاء وقضاء أجمل الأوقات في مساحات متنوعة من المتنزهات الحديثة على الأسطح، والاستمتاع بتجارب الطهي المبتكرة، ومشاهدة أحدث الأفلام في واحدة من أكبر دور السينما في المنطقة، بالإضافة إلى تجارب الترفيه العائلي والفعاليات المجتمعية الأولى من نوعها في المنطقة.

وقال الدكتور كريم الصلح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “جلف كابيتال” والمدير التنفيذي المشارك لشركة “جلف ريلتيد”، الذي تسلم الجائزة نيابة عن الغاليريا بجزيرة المارية: “نعتز بالفوز بلقب أفضل مشروع تجاري في دول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام، تُعدّ هذه الجائزة شهادة تقدير لهذه الوجهة الفريدة التي أنشأناها في قلب أبوظبي، وإلى التزامنا المتواصل بتوفير تجارب مبتكرة للتسوق والمطاعم والمقاهي ومساحات مميزة للترفيه وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء”.

وتهدف جوائز مجلّة “ميد” إلى دعم المؤسسات من خلال تسليط الضوء على إنجازاتها الكبيرة والاحتفاء بها، وكذلك تشجيعها على المشاركة في المناقشات الرامية لإرساء معايير جديدة لأفضل الممارسات في دول مجلس التعاون الخليجي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً