دبي تستعرض مزايا قطاعي الرعاية الصحية والتكنولوجيا أمام مستثمرين ألمان

دبي تستعرض مزايا قطاعي الرعاية الصحية والتكنولوجيا أمام مستثمرين ألمان







عقدت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار ندوتين عبر الإنترنت للتواصل مع المستثمرين والشركاء المحتملين من ألمانيا، وذلك للتعريف بالفرص الاستثمارية في قطاعات استراتيجية تشمل قطاعي الرعاية الصحية والتكنولوجيا. وتماشياً مع استراتيجية التواصل التي وضعتها مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار للعام 2020 توفر تلك الندوات المتخصصة منصة للمعنيين تتيح دراسة فرص الاستثمار بدبي في ظل توقف البعثات التجارية الحكومية والقيود…

عقدت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار ندوتين عبر الإنترنت للتواصل مع المستثمرين والشركاء المحتملين من ألمانيا، وذلك للتعريف بالفرص الاستثمارية في قطاعات استراتيجية تشمل قطاعي الرعاية الصحية والتكنولوجيا.

وتماشياً مع استراتيجية التواصل التي وضعتها مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار للعام 2020 توفر تلك الندوات المتخصصة منصة للمعنيين تتيح دراسة فرص الاستثمار بدبي في ظل توقف البعثات التجارية الحكومية والقيود المفروضة بسبب جائحة كوفيد-19.

وقال إبراهيم أهلي مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار: ترتبط دولة الإمارات و ألمانيا بشراكة استراتيجية وثيقة للغاية تقوم على عمق العلاقات الدبلوماسية والتجارية وتعدّ التكنولوجيا والرعاية الصحية من أهم القطاعات التي تدعم استمرار النمو الاقتصادي والاجتماعي بالدولة وتقدمان فرصا هائلة للشركات والأفراد الراغبين بالاستثمار فيها من ألمانيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً