باكستان: عالجنا مخاوف الإتحاد الأوروبي بشأن سلامة الخطوط الجوية

باكستان: عالجنا مخاوف الإتحاد الأوروبي بشأن سلامة الخطوط الجوية







أكد وزير الطيران الباكستاني غلام ساروار خان، اليوم السبت، الانتهاء من معالجة مخاوف وكالة سلامة الطيران التابعة للإتحاد الأوروبي بشأن الخطوط الجوية الدولية الباكستانية، معرباً عن أمله في رفع الحظر المفروض عليها لتسيير رحلات من وإلى دول أوروبية قريباً، طبقاً لما ذكرته شبكة “جيو نيوز” التلفزيونية الباكستانية اليوم السبت. وفي حديثه لوسائل الإعلام في مدينة “تاكسيلا”، قال الوزير الباكستاني …




طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية (أرشيف)


أكد وزير الطيران الباكستاني غلام ساروار خان، اليوم السبت، الانتهاء من معالجة مخاوف وكالة سلامة الطيران التابعة للإتحاد الأوروبي بشأن الخطوط الجوية الدولية الباكستانية، معرباً عن أمله في رفع الحظر المفروض عليها لتسيير رحلات من وإلى دول أوروبية قريباً، طبقاً لما ذكرته شبكة “جيو نيوز” التلفزيونية الباكستانية اليوم السبت.

وفي حديثه لوسائل الإعلام في مدينة “تاكسيلا”، قال الوزير الباكستاني إنه “سيتم إضافة 8 طائرات جديدة إلى الخطوط الجوية الوطنية، مشيراً إلى أنه تمت معالجة مخاوف الإتحاد الأوروبي فيما يتعلق بعملية إصدار تصاريح لطياري الطائرات التجارية.

ومثل الحظر صفعة كبيرة للخطوط الجوية الدولية الباكستانية، التي تخضع بالفعل لفحص دقيق في مختلف أنحاء العالم بسبب مشكلات تم الكشف عنها مؤخراً داخل صناعة الطيران الباكستانية.

وفي ديسمبر(كانون أول) أعربت وكالة سلامة الطيران التابعة للإتحاد الأوروبي عن رضاها بشأن خطوات معينة اتخذتها هيئة الطيران المدني لتحسين الوضع.

وقالت الوكالة أنه يجب إجراء مراجعة أخرى من قبل مسؤولي الهيئة لإلغاء الحظر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً