غداً: التربية والتعليم تطلق برنامج “صناع التغيير”

غداً: التربية والتعليم تطلق برنامج “صناع التغيير”







تعكف وزارة التربية والتعليم على إطلاق برنامج “صناع التغيير” غداً “عن بعد” بالشراكة مع شركة “إيدج” والذي يستهدف طلبة جامعات الدولة من خلال سلسلة من البرامج التدريبية التخصصية الموجهة لتنمية المهارات وتعزيز المعرفة. يهدف البرنامج إلى نشر آخر مستجدات البحوث والابتكارات في مختلف المجالات مثل الاستدامة والدبلوماسية والتكنولوجيا والفضاء والزراعة والصحة حيث يهيئ البرنامج التخصصي الطلبة ويمكنهم من الاستجابة لمتغيرات…

تعكف وزارة التربية والتعليم على إطلاق برنامج “صناع التغيير” غداً “عن بعد” بالشراكة مع شركة “إيدج” والذي يستهدف طلبة جامعات الدولة من خلال سلسلة من البرامج التدريبية التخصصية الموجهة لتنمية المهارات وتعزيز المعرفة.

يهدف البرنامج إلى نشر آخر مستجدات البحوث والابتكارات في مختلف المجالات مثل الاستدامة والدبلوماسية والتكنولوجيا والفضاء والزراعة والصحة حيث يهيئ البرنامج التخصصي الطلبة ويمكنهم من الاستجابة لمتغيرات سوق العمل.

وتستهدف سلسة “صناع التغيير” أبرز العقول ونخبة من طلبة الجامعات في 6 مجالات تسهم في دعم ونجاح رؤية الإمارات 2071 ، حيث تركز على تنمية المعرفة الحالية لديهم في مجالات التعليم والاقتصاد وتنمية المجتمع وتسعى إلى تشكيل مساراتهم المهنية مستقبلا.

ويعمل الشركاء الاستراتيجيين للوزارة على تطوير مهارات الشباب وتوسعة المعرفة لديهم وتعد البرامج وسيلة ربط وتواصل بين الشركاء وطلبة الجامعات لتوضيح الرؤية والأهداف الاستراتيجية الخاصة بكل مؤسسة للطلبة المستفيدين من البرنامج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً