شرطة رأس الخيمة: مستعدون لاستقبال العام الجديد

شرطة رأس الخيمة: مستعدون لاستقبال العام الجديد







أكد سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة اكتمال كافة التجهيزات والاستعدادات من قبل شرطة رأس الخيمة لاستقبال العام الجديد 2021. وأوضح أنه تم تسخير كافة الإمكانيات والقدرات والموارد المادية والبشرية لتأمين كافة الأنشطة والفعاليات المتزامنة مع بداية السنة الميلادية الجديدة، ووضع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية المعمول بها في الدولة قيد التنفيذ. وقال سعادة القائد…

أكد سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة اكتمال كافة التجهيزات والاستعدادات من قبل شرطة رأس الخيمة لاستقبال العام الجديد 2021.

وأوضح أنه تم تسخير كافة الإمكانيات والقدرات والموارد المادية والبشرية لتأمين كافة الأنشطة والفعاليات المتزامنة مع بداية السنة الميلادية الجديدة، ووضع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية المعمول بها في الدولة قيد التنفيذ.

وقال سعادة القائد العام، نعمل من أجل المحافظة على صحة وسلامة الناس وهذه أولوية قصوى بالنسبة لنا، وفي مثل هذا التوقيت من السنة ونظراً لما تتمتع به إمارة رأس الخيمة من بيئة جاذبة للسياحة المحلية والعالمية، جعلت منها العاصمة الإقليمية للسياحة الخليجية للعام الثاني على التوالي.

و أضاف: لذلك تم توظيف كافة القدرات الشرطية وتوزيعها على مستوى إمارة رأس الخيمة من أجل خدمتهم وسلامتهم.

من جانبه، أوضح العميد عبدالله علي منخس مدير عام العمليات الشرطية رئيس الفريق الدائم لتأمين الفعاليات برأس الخيمة، أنه تم تخصيص 100 دورية مرورية وأمنية، لتأمين و تغطية انطلاقة رأس السنة، و التأكيد على انسيابية الحركة المرورية في كافة شوارع الإمارة الداخلية والخارجية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً