شرطة عجمان تكرم منتسبيها المتميزين في مختلف المهام الوظيفية

شرطة عجمان تكرم منتسبيها المتميزين في مختلف المهام الوظيفية







كرَّم العقيد علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة عجمان عدداً من موظفي مركز شرطة الحميدية الشامل المتميزين، وذلك ضمن إطار تكريم شرطة عجمان لمنتسبيها من مختلف المهام الوظيفية المتميزين في أداء عملهم. وسلم العقيد علي جبر الشامسي شهادات التقدير لعدد من الضباط والأفراد والموظفين من فرع التحقيق والبحث الجنائي لجهودهم في …

كرَّم العقيد علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة عجمان عدداً من موظفي مركز شرطة الحميدية الشامل المتميزين، وذلك ضمن إطار تكريم شرطة عجمان لمنتسبيها من مختلف المهام الوظيفية المتميزين في أداء عملهم.

وسلم العقيد علي جبر الشامسي شهادات التقدير لعدد من الضباط والأفراد والموظفين من فرع التحقيق والبحث الجنائي لجهودهم في استقبال البلاغات الأمنية والجنائية ومتابعتها بما يعزز الأمن والأمان، وفرع المرور والدوريات لتميزهم في الجهود المبذولة لتعزيز أمن الطرق، وكذلك فرع المعلومات الأمنية لإخلاصهم في العمل وتميزهم في الأداء الوظيفي ودورهم الفعال في توفير احتياجات القيادة من البيانات التي تدعم جودة العمل الشرطي.

وفي الختام شكر مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة المكرمين على جهودهم وإنجازاتهم المقدمة وتميزهم في أداء مهامهم، مؤكداً أن شرطة عجمان تميزت بتميزهم وإخلاصهم وولائهم للعمل، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبهم عبر المكرمون عن بالغ شكرهم لشرطة عجمان وقيادتها على التكريم الذي بث السعادة والرضا في نفوسهم، مؤكدين أن الإخلاص في العمل هو واجب وطني وأخلاقي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً