طيران ناس يتسلم الطائرة العاشرة من طراز إيرباص A320 neo

طيران ناس يتسلم الطائرة العاشرة من طراز إيرباص A320 neo







تسلَّم طيران ناس الطائرة العاشرة من طراز إيرباص A320 neo، ضمن اتفاقية موقعة مع شركة إيرباص في عام 2017 لشراء 120 طائرة A320neo، بقيمة إجمالية قدرها 32 مليار ريال سعودي. ويتميز طراز A320neo يتميز بتقنياته المتطورة، وراحة ورحابة مقصورته، التي تعتبر الأعرض ضمن الطائرات ذات الممر الواحد، إذ تتسع لـ 174 راكبًا، وهي مجهزة بالجيل الجديد من المحركات التي تُسهم…

ff-og-image-inserted

تسلَّم طيران ناس الطائرة العاشرة من طراز إيرباص A320 neo، ضمن اتفاقية موقعة مع شركة إيرباص في عام 2017 لشراء 120 طائرة A320neo، بقيمة إجمالية قدرها 32 مليار ريال سعودي.

ويتميز طراز A320neo يتميز بتقنياته المتطورة، وراحة ورحابة مقصورته، التي تعتبر الأعرض ضمن الطائرات ذات الممر الواحد، إذ تتسع لـ 174 راكبًا، وهي مجهزة بالجيل الجديد من المحركات التي تُسهم في الحد من استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة بمعدل 15%، إضافة إلى الحد من الضوضاء بمعدل 50%.

وفي هذا السياق قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “هذه سادس طائرة نتسلمها خلال عام 2020، ما يعكس المتانة التشغيلية لطيران ناس، وثقة المصنعين العالميين به من جهة، ومن جهة أخرى التزامه الدائم بالارتقاء بتجربة الركاب من خلال الاستثمار في تحديث الأسطول والخدمات وشبكة الرحلات على حد سواء، وذلك على الرغم من الظروف والتحديات غير المتوقعة نتيجة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد”.

وأضاف: “مع استقبال الطائرة العاشرة من طراز إيرباص A320neo تفرد أجنحتها مجددًا في فضاء التوسع والتطوير، وهذا أمر طالما ميز مسيرة طيران ناس؛ إذ التوسع والتطوير والتحديث سمات رافقت مسيرتنا منذ اليوم الأول لانطلاق أعمالنا”.

وتابع المهنا: “كما يؤكد ذلك التزامنا بتطوير قطاع النقل الجوي في السعودية، ورفع التنافسية على المستوى العالمي، من خلال مزيد من التحديث والكفاءة والخدمات التي تلبي تطلعات الضيوف بمختلف فئاتهم، وسوف نواصل في طيران ناس العمل من أجل الوصول إلى الطاقة الاستيعابية القصوى في عام 2021”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً