الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى إسطنبول 17 يناير المقبل

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى إسطنبول 17 يناير المقبل







تعتزم شركة الاتحاد للطيران أن ستستأنف رحلاتها التجارية بين أبوظبي ومدينة إسطنبول التركية، اعتباراً من 17 يناير 2021، بعد توقف دام 10 أشهر. وأوضحت الناقلة الإماراتية أن استئناف الرحلات سيتم بواقع رحلتين أسبوعيا على متن طائرة من طراز “بوينغ 787-9 دريملاينر” المصممة بنظام الدرجتين. ونصحت الاتحاد للطيران المسافرين الراغبين في حجز رحلاتهم زيارة موقع الشركة الشبكي للاطلاع على الخيارات…

ff-og-image-inserted

تعتزم شركة الاتحاد للطيران أن ستستأنف رحلاتها التجارية بين أبوظبي ومدينة إسطنبول التركية، اعتباراً من 17 يناير 2021، بعد توقف دام 10 أشهر.

وأوضحت الناقلة الإماراتية أن استئناف الرحلات سيتم بواقع رحلتين أسبوعيا على متن طائرة من طراز “بوينغ 787-9 دريملاينر” المصممة بنظام الدرجتين.

ونصحت الاتحاد للطيران المسافرين الراغبين في حجز رحلاتهم زيارة موقع الشركة الشبكي للاطلاع على الخيارات المتوافرة، والقوانين المطبقة في وجهاتهم النهائية.

لافتة إلى أنه يمكن حجز التذاكر عبر تطبيق الشركة الخاص بالهواتف المحمولة، أو التواصل مع مركز الاتصال التابع لـ”الاتحاد”.

ويطلب من المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران تقديم نتيجة فحص سلبية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” خلال 96 ساعة قبل موعد الانطلاق من أبوظبي، أو من مطار الرحلة الأساسية في حال كانوا يسافرون عبر أبوظبي.

وتطبق شركة الاتحاد للطيران برنامج تعقيم وسلامة مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة عند كل نقطة اتصال على امتداد رحلة ضيوفها.

وخلال الأسبوع الماضي، أعلنت ثلاث شركات طيران إماراتية استئناف رحلاتها إلى إسطنبول، حيث أعلنت فلاي دبي وطيران الإمارات استئناف تشغيل رحلاتها إليها من 17 و21 ديسمبر على التوالي، كما قررت العربية للطيران تسيير رحلات مباشرة من الشارقة إلى إسطنبول ابتداءً من 20 ديسمبر.

ويأتي استئناف رحلات شركات الطيران الإماراتية لتركيا، بعد توقف لشهور، منذ حظر الطيران في 17 مارس الماضي، بعدما أجبرت جائحة كورونا الحكومات على إغلاق مطاراتها للسيطرة على جائحة كورونا.

وتعكف شركات الطيران حول العالم لاستعادة شبكة خطوطها تدريجياً، بالتوازي مع عودة الثقة بالسفر وارتفاع الطلب مرة أخرى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً