إيران تحذر ترامب من عواقب أي “مغامرة”

إيران تحذر ترامب من عواقب أي “مغامرة”







حذرت إيران الخميس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أي “مغامرة” قبل مغادرته البيت الأبيض، بعدما اتهم الأخير طهران بالمسؤولية عن هجوم على السفارة الأمريكية في العراق. وكتب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على تويتر الخميس، أن دونالد ترامب “يستخدم صورة لا قيمة لها لاتهام إيران”، مضيفاً أن الرئيس المنتهية ولايته سيتحمل المسؤولية الكاملة عن أي مغامرة.واتهم …




وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف (أرشيف)


حذرت إيران الخميس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أي “مغامرة” قبل مغادرته البيت الأبيض، بعدما اتهم الأخير طهران بالمسؤولية عن هجوم على السفارة الأمريكية في العراق.

وكتب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على تويتر الخميس، أن دونالد ترامب “يستخدم صورة لا قيمة لها لاتهام إيران”، مضيفاً أن الرئيس المنتهية ولايته سيتحمل المسؤولية الكاملة عن أي مغامرة.

واتهم ظريف الرئيس الأمريكي بتعريض مواطنيه للخطر في الخارج ومحاولة تحويل الانتباه عن الإخفاقات الكارثية في مواجهة فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة.

وقال ترامب الأربعاء، إنه سيحمل إيران المسؤولية عن أي هجوم يتسبب في مقتل أمريكيين في العراق، مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني بضربة أمريكية في بغداد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً