وليا عهد السعودية والبحرين يرأسان الاجتماع الأول لمجلس التنسيق بين الرياض والمنامة

وليا عهد السعودية والبحرين يرأسان الاجتماع الأول لمجلس التنسيق بين الرياض والمنامة







أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اليوم الخميس، عُمق ومتانة العلاقة بين السعودية والبحرين التي تمتد إلى سنين طويلة جداً. وقدم ولى العهد السعودي، حسب وكالة الأنباء السعودية اليوم الخميس، في الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي البحريني، التهنئة للأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني نائب القائد الأعلى، بتعيينه رئيساً لمجلس…




ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الدورة الأولى لمجلس التنسيق السعودي البحريني (واس)


أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اليوم الخميس، عُمق ومتانة العلاقة بين السعودية والبحرين التي تمتد إلى سنين طويلة جداً.

وقدم ولى العهد السعودي، حسب وكالة الأنباء السعودية اليوم الخميس، في الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي البحريني، التهنئة للأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني نائب القائد الأعلى، بتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء وتمنياته باستكمال جهوده السابقة لتحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 لبناء حياة أفضل للشعب البحريني.

وأعرب الأمير محمد بن سلمان عن سعادته بإنشاء هذا المجلس وإسهامه بشكل فعال ومثمر في تعزيز أواصر العلاقة والأخوة بين البلدين.

وأشار إلى ما يوليه الملك سلمان بن عبدالعزيز والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين من اهتمام بالغ بالدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق اكثر شمولاً، مؤكداً أن التوجيهات السديدة أفضت إلى تحقيق نتائج مثمرة على الأصعدة كافة.

وأعرب بن سلمان “عن الثقة في أن هذا الاجتماع الذي سيتم فيه إقرار الإجراءات التنظيمية لأعمال المجلس سيمهد لانطلاق أعمال لجانه وعرض نتائجها في الاجتماعات المقبلة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً