مركز أبوظبي للصحة العامة يوقع اتفاقية تعاون مع إيه بي إتش بي إنترناشيونال – فرنسا

مركز أبوظبي للصحة العامة يوقع اتفاقية تعاون مع إيه بي إتش بي إنترناشيونال – فرنسا







شهد رئيس دائرة الصحة في أبوظبي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، توقيع اتفاقية التعاون بين مركز أبوظبي للصحة العامة و”إيه بي إتش بي إنترناشيونال – فرنسا” تستهدف تعزيز سبل العمل المشترك بين الطرفين في عدة جوانب في مجالات الصحة العامة. وتهدف الاتفاقية إلى توثيق التعاون الاستراتيجي مع الشركاء الدوليين في مختلف التخصصات بمجال الصحة العامة وتحقيق رؤية حكومة أبوظبي،…




alt


شهد رئيس دائرة الصحة في أبوظبي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، توقيع اتفاقية التعاون بين مركز أبوظبي للصحة العامة و”إيه بي إتش بي إنترناشيونال – فرنسا” تستهدف تعزيز سبل العمل المشترك بين الطرفين في عدة جوانب في مجالات الصحة العامة.

وتهدف الاتفاقية إلى توثيق التعاون الاستراتيجي مع الشركاء الدوليين في مختلف التخصصات بمجال الصحة العامة وتحقيق رؤية حكومة أبوظبي، بدعم أحد البرامج الرئيسية للقطاع الصحي ضمن برنامج الحوار الفرنسي الإماراتي الاستراتيجي “UAE France Strategic dialogue”.

وركزت الاتفاقية على تعزيز جهود التعاون والتنسيق بين المركز و”إيه بي إتش بي إنترناشيونال” في عدة مجالات بغرض مواصلة تحسين صحة ورفاهية أفراد المجتمع وإجراء البحوث المتخصصة وتطوير قاعدة متينة من الأدلة والبيانات الطبية، فضلاً عن تدريب القوى العاملة وفق أفضل المعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة.

وتركز الاتفاقية التعاون في برامج الصحة العامة، والوقاية والعلاج من الأمراض غير المعدية، وأنشطة تعزيز الصحة العامة، والتعاون البحثي والصحة الرقمية، والتثقيف والتدريب في مجال الصحة العامة، وعلم الجينوم وعلم الوراثة والطب الشخصي، بالإضافة إلى التطوير التنظيمي و نظم وسياسات الصحة العامة والوقائية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً