عاطل يسرق هاتفاً بطلب عبر «فيس بوك» بدبي

عاطل يسرق هاتفاً بطلب عبر «فيس بوك» بدبي







ff-og-image-inserted

استدرج موظفين بمتجر هواتف وهددهما بسكين

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة عاطل خليجي استدرج موظفين بأحد متاجر الهواتف، عن طريق طلب شراء هاتف آيفون إكس عبر حساب المتجر على تطبيق فيس بوك، ثم هددهما بسكين وسرق الهاتف وجرى -بحسب تحقيقات النيابة العامة- بالرغم من أنه استخدم حسابه الشخصي، وظهر بوجهه، فتم القبض عليه مباشرة، واتهامه بارتكاب جناية السرقة بطريق التهديد باستعمال السلاح.
وقال صاحب المتجر في تحقيقات النيابة العامة إن المتهم تواصل معهم عبر حساب المحل على فيس بوك، وطلب شراء الهاتف وتوصيله إليه في منطقة هور العنز بإمارة دبي.
وأضاف أن بناءً على طلب المتهم تم تكليف موظفين بمقابلته، وكانا يتواصلان معه هاتفياً لإرشادهما إلى مكان اللقاء بالقرب من جمعية الاتحاد التعاونية، وحين قابلاه سلماه الهاتف لمعاينته، وأثناء فحصه وحديثه معهما أخرج سكيناً من ملابسه، وظل يلوح بها مهدداً بطعنهما بها، لمنعهما من الاقتراب منه، ثم فر هارباً.
وأشار إلى إبلاغ الشرطة بالواقعة، والتي توصلت إلى هوية المتهم من خلال حسابه على فيس بوك وصورته التي يستخدمها ثم جرى ملاحقته وضبطه.
من جهتهما، قال الموظفان المجني عليهما إنهما فوجئا بتصرف المتهم، خصوصاً في ظل تواصله معهما عبر حسابه، لافتين إلى أنهما خافا من رد فعله حين أخرج السكين، قبل أن يسرق الهاتف ويلوذ بالفرار، كما أقر المتهم بالواقعة في محضر استدلال الشرطة وتحقيقات النيابة العامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً