بانكوك تُصنف ضمن المناطق الخطرة بسبب تفشي كورونا

بانكوك تُصنف ضمن المناطق الخطرة بسبب تفشي كورونا







صنفت العاصمة التايلاندية بانكوك ضمن المناطق الخطرة من المستوى الثاني من حيث تفشي فيروس كورونا، وذلك بعدما لم تفرض الحكومة قيودا أوسع نطاقا لاحتواء تفشي فيروس كورونا في إقليم قريب من العاصمة. وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء أن تايلاند سجلت 67 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الخميس، من بينها 58 حالة عدوى محلية، ليبلغ بذلك إجمالي حالات الاصابة 5829 حالة….




alt


صنفت العاصمة التايلاندية بانكوك ضمن المناطق الخطرة من المستوى الثاني من حيث تفشي فيروس كورونا، وذلك بعدما لم تفرض الحكومة قيودا أوسع نطاقا لاحتواء تفشي فيروس كورونا في إقليم قريب من العاصمة.

وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء أن تايلاند سجلت 67 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الخميس، من بينها 58 حالة عدوى محلية، ليبلغ بذلك إجمالي حالات الاصابة 5829 حالة.

وجرى تسجيل خمس حالات الاصابة خلال العام الماضي، حيث تم تسجيل أكثر من 1200 حالة منذ الأحد الماضي، بعد العثور على بؤرة تفشي في إقليم ساموت ساخون المجاور لبانكوك.

وقال رئيس الوزراء برايوث تشان اوتشا في مؤتمر صحفي في بانكوك: “تايلاند على استعداد للتعامل مع وضع التفشي الحالي”.

وأضاف “الأمر المهم هو أن خبراء الصحة مازالوا يؤكدون أننا نستطيع احتواءه”.

ويشار إلى أن بانكوك إحدى المناطق الأربع التي تحيط ببؤرة أحدث تفشي لفيروس كورونا.

وصنف إقليم ساموت ساخون، الذي ظهر فيه بؤرة تفشي بين العاملين في مصانع المأكولات البحرية، على أنه أكثر مكان خطورة بالنسبة لخطر العدوى بفيروس كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً