واشنطن: معلومات مؤكدة عن إيرانيين هددوا مسؤولي الانتخابات بالقتل

واشنطن: معلومات مؤكدة عن إيرانيين هددوا مسؤولي الانتخابات بالقتل







قالت وكالات أمن أمريكية أمس الأربعاء إن لديها معلومات “موثوقة للغاية” تشير إلى أن متسللين إيرانيين مسؤولين بشكل شبه مؤكد عن إنشاء موقع في وقت سابق هذا الشهر تضمن تهديدات بالقتل بحق مسؤولين في الانتخابات الأمريكية. وقال مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) ووكالة أمن الإنترنت والبنية التحتية التابعة لوزارة الأمن الداخلي في بيان إن موقع أعداء الشعب، الذي ظهر…




رجل يمر بجانب جدارية للعلم الإيراني (أرشيف)


قالت وكالات أمن أمريكية أمس الأربعاء إن لديها معلومات “موثوقة للغاية” تشير إلى أن متسللين إيرانيين مسؤولين بشكل شبه مؤكد عن إنشاء موقع في وقت سابق هذا الشهر تضمن تهديدات بالقتل بحق مسؤولين في الانتخابات الأمريكية.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) ووكالة أمن الإنترنت والبنية التحتية التابعة لوزارة الأمن الداخلي في بيان إن موقع أعداء الشعب، الذي ظهر بعد الانتخابات الأمريكية، ويبدو متوقفاً الآن، أظهر “نية إيرانية مبيتة على إثارة الانقسامات والشكوك في الولايات المتحدة وتقويض ثقة الرأي العام في العملية الانتخابية الأمريكية”.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن التهديدات استهدفت مسؤولين حكوميين عن الانتخابات في الولايات المتحدة كانوا قد رفضوا مزاعم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بحدوث عملية تزوير واسع النطاق في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وفي أوائل هذا الشهر، نشر الموقع المُسمى بـ”أعداء الشعب” صوراً ومعلومات تفصيلية دقيقة عن هؤلاء الأفراد الذين كان من بينهم كذلك المسؤول السابق بوزارة الأمن الداخلي الأمريكية كريستوفر كريبس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً