الاتحاد للطيران تسمح باسترداد قيمة التذاكر المحجوزة من 1 أكتوبر

الاتحاد للطيران تسمح باسترداد قيمة التذاكر المحجوزة من 1 أكتوبر







أعلنت الاتحاد للطيران أنها تسمح باسترداد قيمة تذاكر السفر للرحلات الملغاة بالنسبة لكل الحجوزات المستقبلية للرحلات التي ألغيت من قبل الناقلة، وذلك نتيجة لتأثر حركة السفر بجائحة “كوفيد-19”. وقد أفاد متحدث باسم الاتحاد للطيران، إن الشركة توفّر كذلك خيارات مرنة للحجوزات القائمة حالياً، موضحة أنها تعمل بشكل وثيق مع المسافرين المتأثرين لإطلاعهم على آخر التغييرات على خطط سفرهم،…

ff-og-image-inserted

أعلنت الاتحاد للطيران أنها تسمح باسترداد قيمة تذاكر السفر للرحلات الملغاة بالنسبة لكل الحجوزات المستقبلية للرحلات التي ألغيت من قبل الناقلة، وذلك نتيجة لتأثر حركة السفر بجائحة “كوفيد-19”.

وقد أفاد متحدث باسم الاتحاد للطيران، إن الشركة توفّر كذلك خيارات مرنة للحجوزات القائمة حالياً، موضحة أنها تعمل بشكل وثيق مع المسافرين المتأثرين لإطلاعهم على آخر التغييرات على خطط سفرهم، وإعادة ترتيب حجوزاتهم على رحلات بديلة بما يتلاءم مع ظروفهم.

وأضاف المتحدث: “يُسمح باسترداد تكاليف التذاكر لكافة الحجوزات المستقبلية، التي تعود تواريخ السفر الأصلية فيها إلى 1 أكتوبر 2020 وما يليه، للرحلات التي ألغيت من قبل الاتحاد، كما توفّر الشركة خيارات مرنة للحجوزات القائمة.”

وأشار إلى أنه يمكن للضيوف الراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات من الاتحاد مباشرة، التواصل على مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران، كما ينصح الضيوف الذين حجزوا تذاكرهم عبر وكلاء السفر بالتحدّث إلى وكالة السفر المعنية للحصول على المساعدة.

وتسيير الاتحاد للطيران رحلاتها إلى أكثر من 60 مدينة على امتداد شبكة وجهاتها العالمية لهذا الشتاء لكن، نظرًا للآثار المستمرة جراء “كوفيد-19” على حركة السفر العالمية، وسيستمر تعليق عدد من الوجهات من وإلى أبوظبي على امتداد موسم 2020/2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً