أجمل التجارب السياحية في مدينة مونترو، سويسرا

أجمل التجارب السياحية في مدينة مونترو، سويسرا







تقع مدينة مونترو الجميلة في الطرف الشرقي من بحيرة جنيف، وتمثل خيار رحلة يومية سهلة من جنيف أو لوزان أو برن، حيث يقصدها الزائرين للاستمتاع بعطلة صيفية رائعة، وسط المشاهد الخلابة والطبيعة الساحرة والكثير من فرص الاستمتاع الممتعة، والتي يمكنك التعرف عليها في التقرير التالي . أجمل التجارب السياحية في مدينة مونتروكيف تصل إلى مونترومتى تذهب إلى مونترواكتشاف قلعة شيلونجولة بمزارع …

تقع مدينة مونترو الجميلة في الطرف الشرقي من بحيرة جنيف، وتمثل خيار رحلة يومية سهلة من جنيف أو لوزان أو برن، حيث يقصدها الزائرين للاستمتاع بعطلة صيفية رائعة، وسط المشاهد الخلابة والطبيعة الساحرة والكثير من فرص الاستمتاع الممتعة، والتي يمكنك التعرف عليها في التقرير التالي .

أجمل التجارب السياحية في مدينة مونترو

كيف تصل إلى مونترو

alt

مثل معظم أنحاء سويسرا، يمكن الوصول إلى مونترو بالقطار، فمن جنيف تبعد هذه المدينة الجميلة حوالي ساعة واحدة فقط، فيما تبعد عن لوزان 30 دقيقة، وإذا كنت قادماً من برن يمكنك الوصول إلى هناك في أقل من ساعتين.

سيكون ركوب القطار بحد ذاته بمثابة رحلة هادئة وتجربة رائعة على طول البحيرة المطلة على مزارع الكروم والجبال المحيطة بك.

متى تذهب إلى مونترو

مونترو تاون فيو

في حين أنه قد يكون من الرائع زيارة منطقة مونترو في أي وقت من العام ، إلا أن التوجه إلى هناك في فصلي الربيع والصيف هو الأفضل للاستمتاع بالطبيعة والأنشطة المتنوعة.

اكتشاف قلعة شيلون

alt

تتميز القلعة التي تعود للقرون الوسطى بتاريخ مذهل يمتد لأكثر من 1000 عام، وهي مفتوحة للجمهور مقابل رسوم دخول بسيطة.

تستضيف القلعة العديد من الجولات المصحوبة بمرشدين، والتي تنقلك عبر الغرف المزينة بلوحات جدارية من العصور الوسطى، وغرفًا تحت الأرض مع أقواس قوطية رائعة، وقاعات وساحات فناء، وغرف سجن، ما يمنحك فكرة عن تاريخ القلعة المثير للاهتمام.

جولة بمزارع العنب

alt

بين لوزان ومونترو سوف تجد أميالا من مزارع الكروم المتدرجة، جنبا إلى جنب مع بعض من أجمل المناظر المحيطة بك، وهناك يمكنك العثور على بعض مسارات السير الرائعة التي ستأخذك من بلدة صغيرة إلى أخرى..

نزهة على طول بحيرة جنيف

alt

ممشى البحيرة الذي يمتد لمسافة ميلين من مونترو إلى البلدات القريبة يستحق التنزه، إذ يوفر هذا المتنزه الذي تصطف على جانبيه أسرة الزهور النابضة بالحياة والملونة مشهدًا مذهلاً لجبال الألب والبحيرة الزرقاء العميقة المتلألئة.

جولة في قارب بحيرة جنيف

تنتشر على ضفاف بحيرة جنيف العديد من الفيلات الجميلة والمقاهي الجذابة والشاليهات الساحرة، مع القرى والبلدات الصغيرة، والتي يمكنك اكتشافها خلال رحلة بحرية مع خلفية من المناظر الساحرة التي لا تنسى.

وتُعد العبارات المغادرة من هذه المدن الصغيرة المتراصة على ضفاف البحيرة، طريقة رائعة لاستكشاف البلدات المجاورة مثل جنيف أو لوزان أو فيفي أو نيون، كما يخدم ميناء نيون أيضًا العبارات إلى قرية إيفوار الفرنسية الصغيرة، والتي تبعد على بعد حوالي 20 دقيقة بالقارب.

مهرجان مونترو للجاز

مهرجان مونترو للجاز هو مهرجان موسيقي شعبي يقام كل عام في شهر يوليو ويقال إنه ثاني أكبر مهرجان سنوي للجاز في العالم.

ففي شهر يوليو من كل عام ولمدة أسبوعين، تنبض مدينة مونترو الواقعة على شاطئ بحيرة جنيف بحشود من الموسيقيين من جميع أنحاء العالم، وفيما تقام الحفلات الموسيقية والعروض في الغالب في مركز مؤتمرات مونترو، إلا أنه يمكنك أيضًا العثور على العديد من العروض المجانية في جميع أنحاء المدينة.

مهرجان مونترو بالون

alt

يعد مهرجان البالون الدولي السنوي الذي يقام في قرية شاتو دي أوكس الواقعة في جبال الألب بالقرب من مونترو أحد المهرجانات الشهيرة في سويسرا، والذي يجذب الزائرين من جميع أنحاء العالم.

ففي شهر يناير من كل عام ولمدة 9 أيام، تنتشر المئات من بالونات الهواء الساخن بأحجام وأشكال مختلفة في السماء الزرقاء فوق المناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج حول مونترو.

تقدم الرحلة بانوراما مذهلة لجبال الألب من مونت بلانك إلى إيجر وماترهورن .

زيارة مدينة فيفي المجاورة

Tripadvisor - Old town, Vevey, Switzerland, August, 2009 - صورة فيفي، فود

فيفي هي واحدة من المدن الساحرة الواقعة على الريفييرا السويسرية، ويوفر السير على طول كورنيش البحيرة إطلالات رائعة على البحيرة المتلألئة وجبال الألب الشاهقة.

كما أن هناك العديد من النصب التذكارية والتماثيل على طول الكورنيش، والتي يمكنك مشاهدتها أيضًا عبر قوارب التجديف والقيام برحلة عبر المياه الزرقاء الهادئة للبحيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً