الناقلات الإماراتية تلتزم بتعليق الرحلات إلى السعودية والكويت وعُمان

الناقلات الإماراتية تلتزم بتعليق الرحلات إلى السعودية والكويت وعُمان







علّقت الناقلات الإماراتية الرحلات الجوية من وإلى السعودية والكويت وسلطة عُمان حتى إشعار آخر، بسبب إغلاق الحدود حسب توجيهات السلطات في الدول الخليجية الثلاث. وقد أكد متحدث باسم طيران الإمارات: “إثر قيام السلطات في المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والكويت بإغلاق حدودها، ستعلق طيران الإمارات رحلاتها من وإلى المملكة من 21- 27 ديسمبر الجاري، وإلى كل من سلطنة…

ff-og-image-inserted

علّقت الناقلات الإماراتية الرحلات الجوية من وإلى السعودية والكويت وسلطة عُمان حتى إشعار آخر، بسبب إغلاق الحدود حسب توجيهات السلطات في الدول الخليجية الثلاث.

وقد أكد متحدث باسم طيران الإمارات: “إثر قيام السلطات في المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والكويت بإغلاق حدودها، ستعلق طيران الإمارات رحلاتها من وإلى المملكة من 21- 27 ديسمبر الجاري، وإلى كل من سلطنة عُمان والكويت من 22- 28 ديسمبر”.

وتابع: “نعتذر عن أي إزعاج يتسبب به هذا الوضع الخارج عن إرادتنا، ونرجو من عملائنا المتأثرين الاتصال بوكلاء السفريات أو مركز اتصال طيران الإمارات، للاطلاع على خيارات إعادة الحجز”.

كما أفاد متحدث في الاتحاد للطيران أن الشركة ستعلق بشكل فوري كافة رحلات الركاب بين أبوظبي والسعودية ومسقط والكويت، وذلك بشكل مؤقت وحتى إشعار آخر.

من جانبها، أكدت العربية للطيران تعليق كافة رحلاتها إلى السعودية مؤقت وبشكل كامل، وذلك حتى إشعار آخر تماشياً مع قرار الرياض تعليق حركة الطيران، وتلتزم بكافة القرارات والتعليمات الصادرة والتي تضمن سلامة الركاب والمسافرين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

كذلك، قال متحدث باسم فلاي دبي: “تماشياً مع التوجيهات الصادرة عن السلطات في السعودية، تم إلغاء رحلات فلاي دبي إلى مطار الدمام الدولي ومطار الرياض الدولي حتى 27 ديسمبر، وسيُعرض على الركاب الذين تم حجزهم للسفر على هذه الرحلات استرداد الأموال أو خيار إعادة الحجز إلى تاريخ لاحق”، ولم تعلن فلاي دبي عن تحديث بشأن رحلاتها على كل من الكويت وسلطنة عمان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً