الطيران العماني يعلق رحلاته الدولية من وإلى مسقط لمدة أسبوع

الطيران العماني يعلق رحلاته الدولية من وإلى مسقط لمدة أسبوع







أعلن الطيران العماني تعليق كافة رحلاته الدولية من وإلى مسقط اعتبارًا من الثلاثاء 22 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع واحد، وذلك في ضوء القرار القرار الصادر من هيئة الطيران المدني بالسلطنة، وتستثنى من ذلك الرحلات الداخلية ورحلات الشحن. وقد دعا الطيران العماني من لديهم حجوزات للسفر على متن رحلاته التواصل مع مركز الاتصالات أو بمكاتب الطيران العماني في بلدانهم الأصلية…

ff-og-image-inserted

أعلن الطيران العماني تعليق كافة رحلاته الدولية من وإلى مسقط اعتبارًا من الثلاثاء 22 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع واحد، وذلك في ضوء القرار القرار الصادر من هيئة الطيران المدني بالسلطنة، وتستثنى من ذلك الرحلات الداخلية ورحلات الشحن.

وقد دعا الطيران العماني من لديهم حجوزات للسفر على متن رحلاته التواصل مع مركز الاتصالات أو بمكاتب الطيران العماني في بلدانهم الأصلية لإعادة جدولة رحلاتهم .

ومن جانب آخر، دشن الطيران العماني مؤخراً نظام تدريبي للأطقم الجوية خاص بنظام الترفيه على متن الطائرات، ويؤهل النظام الجديد الأطقم الجوية لمراجعة ومراقبة الجودة لكافة عناصر المحتوى قبل تثبيته في النظام وعرضه على الضيوف.

ويعرض الجهاز التدريبي لمستخدميه نظام الترفيه “آريا” وهو نظام ترفيه متكامل من شركة “تاليس” العالمية صُمم خصيصًا للطيران العُماني، بالإضافة إلى شاشات تلفاز الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وكذلك لوحة تحكم طاقم الطائرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً